صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

السجن لشاب استولى على مواد بترولية من شركة بتروناس

40

الخرطوم – كورة سودانية
قضت محكمة  الخرطوم شرق الجنائية بالسجن أربع سنوات في مواجهة شاب استولى على مواد بترولية من شركة بتروناس بمستندات مزورة منتحلا شخصية غيره كما ألزمت –المدان بدفع تعويض للشركة مبلغ ملياري ومائة مليون قيمة المواد البترولية التي حصل عليها ، فيما شطبت المحكمة الاتهام في مواجهة خمسة متهمين لعدم كفاية الادلة ولفشل الاتهام في اثبات تعامل جميع المتهمين مع المتهم الاول، وان كافة المستندات كانت باسم المتهم الاول.
وحسب الاتهام إلى أن  شركة بتروناس دونت بلاغ في العام 2012 مواجهة متهمين بالاستيلاء علي مواد بترولية وفقا مستندات مزورة وعليه باشرت الشرطفة تحرياتها وتم القاء القبض علي عشرة متهمين وشطب الاتهام في مواجهة اربعة منهم.وتوصلت المحكمة الي ادانة المتهم الاول تحت المواد (113،123،178) من القانون الجنائي المتعلقة انتحال شخصية الغير والتزوير والاحتيال بعد شطب الاتهام في مواجهة البقية.وكشفت التحريات ان المتهم الاول بتزوير مستندات وانتحل شخصية صاحب عقار مغترب وقام برهن العقار بواسطة شهادة بحث مزورة وبطاقة شخصية لفتح حساب مستخدما المستندات بوضع صورته الشخصية وتحصل خلالها علي مواد بترولية من شركة بتروناس.

300px-WaynePump-sm

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد