صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

السر يقود المستقبل للفوز على الرابطة في إفتتاح دوري الأولى في تندلتي

1٬090

تندلتي- كورة سودانية

ثأر المستقبل من خسارته أمام الرابطة، في الدور نصف النهائي من مسابقة كأس السودان المحلي في تندلتي، وفاز عليه، ١-٠، في إفتتاح النسخة الجديدة من مسابقة دوري الدرجة الأولى، في المباراة التي جمعت بينهما، عصر اليوم، بملعب دار الرياضة.

ويدين المستقبل بالفوز إلى لاعبه ونجمه المتألق السر الذي سجل هدف اللقاء الوحيد.

وجاءت مباراة الإفتتاح متوسطة المستوى، إذ بدا المستقبل متأثراً بالغيابات العديدة التي تشهدها صفوفه مؤخراً وفشل في الإرتقاء إلى مستوى التوقعات والتطلعات والظهور الذي القوي والمميز الذي ظهر به في مباراته الودية التي لعبها ضد المريخ نيالا، الجمعة الماضية.

أما الرابطة، فظهر بشكل متواضع تماماً ومخيب الآمال وأخفق في تكرار الأداء المميز الذي قدمه مؤخراً وجعله يتوجد بلقب كأس السودان المحلي في تندلتي، رغم إكتمال صفوفه.

وكان لافتاً الغياب الرسمي للمسؤولين في المدينة ومجلس إدارة إتحاد الكرة عن مباراة الإفتتاح، في وقتٍ إنتقد فيه الكثيرون المبلغ الذي تم تحديده لدخول المباريات.

وتتواصل مباريات الجولة الأولى من البطولة، عندما يلتقي أم دوم بنظيره المريخ يوم الإثنين، ثم تُختتم بمباراة الهلال والعباسية يوم الأربعاء.

الجدير بالذكر أن فريق الصفاء لن يلعب في هذه الجولة بسبب تواجده في الراحة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد