صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

السفير الاسباني في مران البراعم عصر الثلاثاء 

60

يزور السفير الاسباني في السودان مران منتخب البراعم عصر الثلاثاء الموافق 23 يوليو 2019م ، وذلك في إطار بداية لانفاذ اتفاقيات جرت لدى زيارته البروف شداد الاسبوع الماضي وكانت عدة مشاورات قد جرت لبلورة اتفاقيات تقود تطوير قطاع كرة القدم السنية بالسودان..

على صعيد ذي صلة أدى المنتخب الوطني السوداني تحت (15) سنة حصة تدريبية عند الساعة الرابعة من عصر الاحد الموافق 21 يوليو 2019م في أكاديمية تقانة كرة القدم السوداني بالخرطوم2، وفيها تم مواصلة تطوير جوانب المهارة الفنية مع تطبيق بعض الحصص التكتيكية الأولية، وشملت التدريبات جوانب بدنية لتقوية العضلات، وجرت تحت إشراف الجهاز الفني بالمنتخبات الوطنية ، وبمتابعة اللجنة الفنية في الاتحاد بقيادة الخبير الوطني أحمد بابكر، وتم تقسيم اللاعبين إلى مجموعات لتنفيذ الجمل التكتيكية، قبل ان يتم إجراء تقسيمة في منتصف الملعب شهدت عدد من الأهداف الملعوبة بجمل رائعة وفيها مهارات متنوعة من قبل الصغار سيشاركوا في بطولة التحدي لدول شرق ووسط افريقيا (سيكافا) المعلنة في اريتريا بالثامن عشر من أغسطس المقبل .. يذكر ان الدعوة موجهة لكل وسائل الاعلام من اجل الحضور والتغطية لزيارة السفير الاسباني لمران الثلاثاء..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد