صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

السفير معاوية يهنئ جماهير الرياضة بفوز دكتور صديق بعضوية الاتحاد الأفريقي

123

هنأ الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة السفير معاوية عثمان خالد القاعدة الرياضية عموماً وأقطاب ورموز ألعاب القوى بخاصة بالفوز المستحق للدكتور صديق أحمد إبراهيم سكرتير الاتحاد السوداني لألعاب القوى وسكرتير وأمين مال إتحاد شرق أفريقيا الذي تم انتخابه بعضوية المكتب التنفيذي للإتحاد الأفريقي لألعاب القوى.

وأشاد السفير معاوية بنجاحات الاتحاد السوداني وأبطاله قارياً ودولياً وإقليمياً وما حققه إداريو الإتحاد في المناصب على المستوى الخارجي وهي نجاحات يفتخر بها السودان.

يذكر أنه تم انتخاب المكتب التنفيذي لشرق أفريقيا حيث أعيد انتخاب الدكتور مهندس صديق أحمد إبراهيم لمنصب سكرتير وأمين مال شرق أفريقيا واحتفظ السودان بمقر الاتحاد بالخرطوم.

كما انتخبت الجمعية العمومية دكتور صديق من السودان وررارتوتولو من أثيوبيا ضمن عضوية المكتب التنفيذي للفترة من 2017 – 2023م.

وكان سكرتير الاتحاد الأفريقي وأعضاء الجمعية قد أشادوا بأداء وعرض الدكتور صديق للتقارير وبرامج عمل الفترة القادمة ويعتبر شرق أفريقيا من أقوى الاتحادات بالقارة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد