صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

السكر يكتسح الأمير بثلاثية والجماهير تهتف لكاشا بربك

81

ربك : سليمان عبد القادر

فاز فريق السكر على الأمير بثلاثة اهداف نظيفة وذلك ضمن منافسات دورى أندية الدرجة الأولى بربك سيطر السكر على مجريات اللقاء واحرز رماته ثلاثة اهداف على مدار الشوطين هدف فى شوط اللعب الأول وهدفان فى الشوط الثانى واضاع السكر ركلة جزاء فى الشوط الثانى الأمير لم يقدم اى جهد يمكنه من احراز هدف يقلص به النتيجة تاه لاعبوه في الملعب وقدمو أسوأ مبارياتهم ولم يتعامل هجوم الأمير مع الهجمات بجدية حيث انعدمت الروح لدى معظم اللاعبين ليعلن الحكم عن نهاية المباراة بفوز السكر بثلاثية نظيفة.

هذا وخلال المباراة سجل الدكتور عبد الحميد موسى كاشا والى النيل الأبيض الأسبق والاستاذ صديق المرير وزير الزراعة الأسبق والأستاذ يحي حامد رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الأسبق وعبد القوى حامد احمد الصاحب وزير الصحة الأسبق سجلوا زيارة لأستاذ ربك عندما كانوا في زيارة اجتماعية لمدينة ربك هذا وهتفت الجماهير باستاد ربك طويلا باسم الدكتور كاشا الوالي الاسبق الذي انشئ استاد ربك الدولي في عهده وهتفت الجماهير ( كاشا كاشا كاشا ) شكرا وعرفانا للرجل لما قدمه من بنيات تحتية للرياضة بمدينة ربك ومدن الولاية الاخرى بما فيها استاد ربك الدولي.

وعبر كاشا عن عميق تقديره وشكره لأهل ولاية النيل الأبيض و خص بالشكر القاعدة الرياضية بمدينة ربك التي اكدت تفاعلها مع زيارته ودعا للمحافظة على الصروح الرياضية التي تمثل أرضية لانطلاقة التطور في مجال الرياضة بكافة ضروبها.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد