صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

السليمي: كان بامكاننا الفوز على المريخ بأكثر من هدفين

27

عبّر التونسي لطفي السليمي المدير الفني لأهلي شندي عن سعادته بقيادة فريقه للانتصار على المريخ بهدفين لهدف مساء الخميس ضمن الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز وقال السليمي إن فريقه استحق الفوز بعد أن كان الأفضل طوال الشوطين مبيناً أن الأهلي كان قريباً من إلحاق هزيمة كبيرة بالمريخ لولا سوء الطالع الذي لازم اللاعبين من التسجيل في العديد من الفرص السانحة أمام المرمى إلى جانب تعاطف العارضة والقائم مع المريخ مرتين وحرمتنا من التسجيل في فرصتين محققتين، وكشف السليمي أن فريقه استغل الأخطاء الواضحة في وسط المريخ وتحديداً من لاعبي المحور ونجح في تشكيل خطورة كبيرة على دفاع الأحمر من الوسط، وذكر السليمي أنهم لن يتوقفوا كثيراً عند محطة الفوز على المريخ لأن الفريق ينبغي أن يستعد بجدية للمواجهة الصعبة التي تنتظره في الجولة المقبلة أمام الخرطوم الوطني بشندي مبيناً أن الخرطوم فريق محترم وشرس وينبغي أن يستعد له الفريق بالشكل الأمثل حتى يتمكن من تحقيق الفوز عليه ومواصلة رحلة الانتصارات والعروض القوية والمنافسة على مراكز الصدارة بنهاية النسخة الحالية من المسابقة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
4 تعليقات
  1. salah يقول

    يعني حتي العراضة كانت موجودة في شندي؟ حكاية العراضات البتقيف حارس للمرخرخ بدل ود الجنسيات التلاتة دي شنو يامرخرخين؟
    لكمة أخيرة: السحر لمن يقلب بيجيب آخرتك يامرخرخ، وبكرة حانسمع العويل والجعير في المجموعات وباقي المباريات القوية في الدوري الممتاز ههههههههه

  2. فجغ النار يقول

    لقوائم والعارضة فقعت مرارتنا نحنا الهلالاب يا سليمى وحرمتنا من فوز تأريخى على المريخ….الهلال صنع أكثر من 12 فرصة منها سته فرص مضمونة تكفلت العارضة بصد ثلاثة منها بالإضافة للفرص التى ضاعت من أكرا وكاريكا وتيتيه فى مباراة الصندوق…..لعب الحظ دوراً كبيراً فى نتيجة مباراة الصندوق ولكن يبدو أن المريخاب قد أستمرأوا الرهان على الحظ ليخدمهم فى كل المباريات ولم يدروا المساكين أن الخظ يوم لك ويوم عليك ….حتى يتحرك الحظ معكم يامريخاب فإن له شروط أهمها أن لا يكون رئيس البعثة كج وقت كلف بص الوالى أكبر كج فى المريخ برئاسة البعثة وهو مزمل أبو القاسم فكان هذا سبب وجيه بأن تدير القوائم والعوارض ظهرها للمريخ وتقلب له ظهر المجن …..لو كان رئيس البعثة عبدالتام أو متوكل معط لمارست القوائم والعوارض هوايتها فى صد الكرة ومنعها من معانقة الشباك كما فعلت فى مباراة الصندوق ولكن بسبب مزمل كج حرنت القوائم والعوارض فرجع المريخ من شندى بخفى حنين …نتمنى أن يواصل الكج رئاسة بعثات المريخ فى كل الطلعات الولائية حتى تستمر القوائم والعوارض فى الحرنان ……….

    1. محمد يقول

      * القائم و العارضه جزء من الملعب، يا هذا!..و كثيرا ما ما خدمت الهلال و أنقذته من الهزيمه!
      * المشكل فى التحكيم، الذى ظل يساند فريقا واحدا أنت تعرفه و تناصره، و قد صدق من أطلق عليه “المدعوم”!
      * مزمل أبو القاسم كاتب رياضى رائع و متمكن، بشهادة الجميع !..هذا الأمر ليس إدعاء، و لكن يثبته رواج صحيفته و تفوقها علىى جميع الصحف الرياضيه، بما فيها صحف المدعوم!
      * مزمل بهرى الفشفاش و بيفقع المراره، و هذه مشكلة المرضى و ليس مزمل،،

  3. محمد يقول

    * شاهدت المباراة من داخل استاد شندى:
    * الزعيم فعلا كان يستحق الخساره!..و ذلك حدث بأمر مديره الفنى و ابو شنب و اللاعبين، و ليس بسبب قوة أهلى شندى أو تميزه الفنى و البدنى!
    *و إهنزاز دفاع الزعيم أمس كان بسبب سوء الوسط و ضعفه مع اخطاء فى إختيار أو توظيف بعض العناصر، فإنكشف الدفاع:
    * مثلا، إشراك محمد حقار المتخصص فى الطرف الشمال و امير كمال فى متوسط الدفاع و التاج ابراهيم فى الطرف اليمين و التكت فى المحور منذ البدايه، كان كفيلا بتقوية خطى الدفاع و الوسط، وإنزال هزيمه كبيره بأهلى شندى!
    * و هذه أخطاء فى إختيار العناصر و توظيفها فى الملعب، ظل يرتكبها غارزيتو من وقت لآخر، و سيدفع الزعيم ثمنها غاليا فى المستقبل، كما حدث أمس و قبله!
    * أما على المستوى البدنى و الفنى و المهارى، فلا علاقة بين الزعيم و أهلى شندى،،

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد