صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

السمؤال ميرغني يتعرض للإصابة في مران الهلال وشكوك حول مشاركته أمام زيسكو

48

بحضور الدكتور أشرف سيد أحمد الكاردينال رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، أجرى فريق كرة القدم الأول بالنادي مساء اليوم في الجوهرة الزرقاء بامدرمان الحصة التدريبية الرئيسية تأهبا لمواجهة فريق زيسكو يونايتد الزامبي مساء الأحد في بطولة الكونفدرالية، وعرف مران الهلال الأساسي عودة المهاجم الكنغولي إدريس إمبومبو للمشاركة في التدريبات عقب وصوله من بلاده ورغم أن اللاعب سيغيب عن مباراة زيسكو إلا أنه ظهر بمستوى بدني وفني مميز للغاية، وكانت الروح المعنوية العالية هي السمة الأبرز للاعبين في التمرين الذي خصصه الجهاز الفني بقيادة المدير الفني التونسي نبيل الكوكي لتنفيذ تدريبات تكتيكية مكثفة في كامل الملعب بينما تدرب حراس المرمى تحت إشراف مدرب الحراس الوطني ياسر كجيك، وإشتملت الحصة التدريبية الرئيسية لفريق الهلال على تصحيح بعض الأخطاء التكتيكية وكانت هنالك تمارين مخصصة فقط للعناصر الدفاعية والهجومية ليختتم المران الرئيسي بتقسيمة قوية بين المرشح والمرابط كشفت عن تألق جماعي للاعبين وتعرض فيها اللاعب السمؤال ميرغني ﻹصابة لم يكمل بعدها التمرين وقد تبعده عن حسابات الجهاز الفني لمواجهة الأحد.

وحظي تمرين الهلال الرئيسي بإهتمام إداري وجماهيري كبير، في حين سيختتم الأزرق تمارينه التحضيرية بالجوهرة الزرقاء صباح السبت.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد