صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

السماسرة (العطالي) يحاربون المجلس الجديد!!

19

مشاهد رياضية

عبد الله ابو وائل

 

[من عجب ان يتعرض السادة اعضاء مجلس ادارة نادي المريخ لتلك الحرب (القذرة) من اشخاص تسببوا في تلك الازمة التي يمر بها النادي وكانوا السبب الاساسي في الوضع المتازم لمجلس الادارة!

[من العيب ان يطالب بعض اعضاء لجنة  التسيير السابقة المجلس الحالي بالاستقالة لمجرد انهم تمسكوا بحق الصيل كلفله لهم القانون .

[من يحرضون الجمهور علي المجلس الحالي يرغبون في ابعاد عناصر المجلس الحالي حتي يعودوا هم لحكم الاحمر عبر لجنة تسيير لكن ذلك لن يحصل في ظل الوعي الكبير لقادة المجلس الحالي الذين يعلمون من هو عدوهم الحقيقي.

[من يتغزلون في الهلال وفي تسجيلاته لايدركون ان المريخ ليس بحاجة لهذا الكم الكبير من اللاعبين وان الخانات التي يحتاجها الاحمر معروفة حتي للصغار دعك من الكبار.

[لا يزال هنالك الكثير من الوقت ليضم المريخ لاعبين يسد بهم الثغرات الطفيفة وبعناصر لا تكلفه مالا كثيرا.

[من يتغزلون في تسجيلات الهلال لم يفعلوا ذلك الا نكاية في المجلس الحالي الذي وصل الي هذا الوضع نتيجة للمؤامرات التي حيكت ضده من شخصيات معروفة لم يكن هدفها سوي تحقيق المصالح الشخصية من (سمسرة) في التسجيلات و(قبض) ما تبقي من المال (السائب) الذي بفضله اضحي للبعض (ناطحات سحاب) و(فارهات) تجوب شوارع الخرطوم جيئة وذهابا رغم ان اصحابها لم يكونوا من الاثرياء.

[المريخ في افضل حالاته رغم فقدانه للقبي الممتاز والكاس بـ(فعل فاعل) ومن الطبيعي ان يعود لوضعه الافضل خلال الفترة المقبلة لانه يضم عناصر متميزة تمكنه من التربع علي الصدارة لسنوات طويلة .

[من يصفون تسجيلات الهلال بالناجحة عليهم الانتظار حتي ينطلق الموسم الجديد ليقفوا علي حقيقة (نمور الورق)!!

[من ينعتون المريخ ويصفون تسجيلاته بالفاشلة هم عبارة عن سماسرة وجدوا انفسهم (عطالي) نتيجة لسياسات المجلس الجديد ومن الطبيعي ان يوجهوا اسلحتهم باتجاه صدور من يجلسون علي كراسي القيادة.

[من يحاربون افرادا بمجلس المريخ الجديد لمجرد تصفية الحسابات لا يمكن وصفهم بالمريخاب لانهم يعملون من اجل مصالح شخصية لا علاقة لها البتة بمصلحة الكيان!

[من ينتظرون (سقوط) المريخ وتراجعه الي الوراء سينتظرون ظويلا لان جمهور الاحمر الوفي سيتصدي لهم ويمنعهم من تنفيذ مخططهم اللئيم.

[ياااااا للعااااار!!

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد