صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

السنغال تقلص آمال مصر في أمم إفريقيا بالفوز 1-0 بالقاهرة

27

مصر و السنغال

 

قلصت السنغال آمال مضيفتها مصر بالتأهل وخطفت بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة السابعة بفوزها عليها 1-صفر، السبت، في القاهرة في الجولة الخامسة قبل الأخيرة المؤهلة إلى نهائيات أمم إفريقيا 2015 لكرة القدم التي تستضيفها غينيا الاستوائية.

وسجل مامي بيرام ضيوف هدف منتخب السنغال في الدقيقة الثامنة من الشوط الأول.

وبهذه الخسارة تجمد رصيد المنتخب المصري عند 6 نقاط مقابل 10 نقاط للمنتخب السنغالي الذي سيرافق المنتخب التونسي عن نفس المجموعة في السفر إلى غينيا الاستوائية مستضيفة النهائيات.

وسبق لمنتخب الفراعنة أن خسر أمام السنغال بهدفين خارج أرضه، وهذه هي ثاني خسارة للمصريين على أرضهم بعد أن فاز تونس في وقت سابق 0-1 في القاهرة.

ويبقى الأمل الوحيد لمنتخب الفراعنة معلقا على حلوله كصاحب أفضل مركز ثالث وعلى نتيجتة مباراته الأخيرة، الأربعاء المقبل، حيث سيواجه تونس على أرضها.

وكان مسؤولون بالاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلنوا قبل المواجهة بيومين تجديد الثقة في غريب حتى لو انهزم أمام السنغال ليستمر مدربا للمنتخب حتى نهاية تصفيات كأس العالم 2018 المقررة في روسيا.

تجدر الإشارة إلى مصر تملك الرقم القياسي بالفوز ببطولة أمم إفريقيا، إذ سبق لها أن فازت بالبطولة 7 مرات.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد