صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

السودان بالأحمر والأبيض وغانا بالأصفر والأسود في الاجتماع الفني للمباراة

491

استضافت قاعة الاستاذ محمد الشيخ مدني في مباني الاتحاد بالخرطوم، عند الساعة الحادية عشرة من ظهر الاثنين 16 نوفمبر 2020م ، فعاليات الإجتماع الفني الذي يسبق مباراة السودان وغانا في تصفيات الأمم الافريقية بالكاميرون، وشرّف الاجتماع المهندس الفاتح أحمد باني نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد السوداني، وشارك فيه الدكتور حسن محمد عبدالله برقو رئيس لجنة المنتخبات، وأشرف الدكتور حسن أبوجبل الأمين العام للاتحاد على التنسيق العام، وترأس الإجتماع، النيجيري الحاج باباقانا علي من نيجيريا مراقب المباراة؛ ومقيم الحكام الصومالي علي محمد أحمد، والحكم الرابع البتسواني تشيبو موكاني قوباقوبا، والمنسق الأمني ألبرت كوك روود من يوغندا، والدكتور زهير مكي المسئول الطبي المعتمد من الفيفا في السودان، بالاضافة إلى تمثيل المنتخبين، وتم التأمين على ان يرتدي المنتخب السوداني الزي الأحمر والأبيض، والمنتخب الغاني الزي الاصفر والاسود، بالاضافة الى بعض التفاصيل الخاصة بالتواجد داخل الملعب من حيث المحدود لأطفال الكرات وثلاثة من مصوري الفيديو بالقناة الناقلة، وخمسة مصورين فوتوغرافيين، فقط من تمثيل كلا المنتخبين، ويتواجد بقية الوسائل الاعلامية على محدوديتها في الأعلى بالجهة المخصصة للإعلام .. وستبدأ المباراة عند الساعة الثالثة عصر الثلاثاء 17 نوفمبر 2020م، في استاد الهلال.
والمدارس السنية المنضوي تحت لواء لجنة المدربين بالاتحاد السوداني لكرة القدم قد أكمل الكورس الأول لمدربي الأكاديميات والمدارس السنية في ولاية الخرطوم الأسبوع قبل الماضي.. وذلك ضمن سلسلة كورسات ظلت يقدمها المجلس منذ تكوينه ..
المهندس نصرالدين حميدتي قال في كلمته ان الاتحاد يثمن الجهد الكبير المبذول من قبل لجنة المدربين في الاتحاد بصفة عامة، ومجلس الأكاديميات والمدارس السنية بصفة خاصة، وذكر ان تطور كرة القدم يبدأ من هذا القطاع المهم، والأساس هو التجويد والتأسيس لكل شئ، وقال حميدتي انه جهد ملموس يأملوا ان يثمر قريباً في انتشار العمل التدريبي بمؤسسية، وأضاف نائب رئيس الاتحاد ان سياستهم العامة تقوم على توفير الدعم لكل برامج التأهيل لذا كانت الثورة التي تشهدها الأكاديمية من ورش وكورسات، وتمنى حميدتي في ختام حديثه التوفيق للجيمع، وذكر ان الاتحاد سيظل حاضراً بالدعم ومتفاعلاً مع كل الأطروحات التي تقود إلى التأهيل والتطوير ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد