صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

السوري سنحاريب يغادر لبلجيكا بعد فشل انتقاله للهلال

21

غادر المهاجم السوري سنحاريب ملكي وزوجته الخرطوم مساء أمس بعد أن فشل في التوصل لاتفاق مع إدارة الهلال من أجل التعاقد معه في فترة التسجيلات الشتوية الحالية، حيث طلب اللاعب مبلغاً مالياً ضخماً من الهلال الأمر الذي جعل إدارة النادي تفضّل التراجع عن صفقة التعاقد معه، وكانت إدارة الهلال حملت في بيان لها أمس الصحفي خالد عز الدين مسئولية فشل صفقة انتقال اللاعب للأزرق بعد أن حدثت ملاسنات حادة بين خالد ومسئول العلاقات العامة بنادي الهلال لدى تواجد اللاعب السوري وزوجته بمول عفراء ظهر أمس حيث أصر خالد عز الدين على التقاط صورة للمحترف السوري الأمر الذي رفض مسئول العلاقات العامة بنادي الهلال ونشبت ملاسنات حادة تسببت في استياء كبير للاعب وزوجته التي طالبت زوجها بعدم اللعب في السودان لأنه بلد غير آمن على حسب ما جاء في بيان الهلال فيما نفى اللاعب أن يكون تراجع عن فكرة التعاقد مع الهلال لهذا السبب وقال في حديث لصفحة اللاعبين السوريين على الفيسبوك إنه زار السودان بطلب من رئيس الهلال بغرض الوقوف على الأجواء هناك ولكنه لم يتوصل لاتفاق نهائي بغرض الانضمام للهلال في التسجيلات الحالية من عدمه.

8c1f1953-fa58-4180-addc-16fdb11d10dc-469x330

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

 

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. عاشق النجوم يقول

    أولا نرجوا تصحيح المعلومة ، سنجايب غير متزوج وهو أعترف بذلك عندما كتب في صفحة الاعبيين السوريين المحترفين ، قال ذهبت انا و خطيبتي (خطيبتي)ولم يقول زوجة ، بدعوه من أشرف الكاردينال من أجل التعرف على الاجواء السودانية والتفكير في إمضاء عقد ، وقال لم نصل لاتفاق لذلك قررت الرجوع الي بلجيكا ثم بعد أن افكر جدا سوف ارد علي عرض الهلال ، لحد هنا انتهاء الكلام ، يعني الحكاية كلها من الاول عبارة عن زيارة لدرجة احضر خطيبته معه ، وأعلام كردنة يقول زوجتوا .
    أحلامكم جزء من ماضينا .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد