صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

السوكرتا يطالب بتحكيم جيد أمام الهلال

14

أوضح محمد نور مدير الكرة بحي العرب بورتسودان أن فريقه في قمة الجاهزية البدنية والفنية للظهور بمستوى مميز أمام الهلال الليلة ضمن الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز لافتاً إلى أن السوكرتا يدخل المباراة في روح معنوية عالية بعد أن استعاد سكة الانتصارات مؤخراً وحقق ثلاثة انتصارات من أربع مباريات كان آخرها الفوز على الأمل بعطبرة وذكر محمد نور أن حي العرب يعلم جيداً صعوبة مباراة اليوم لكنه يأمل ظهوراًً مميزاً فيها يؤهله للحصول على نتيجة طيبة من المواجهة، وتمنى محمد نور أن يدير المباراة طاقم تحكيم جيد يمنح كل ذي حق حقه وبعيداً عن الانحياز لطرف على حساب الآخر مبيناً أن السوكرتا تضرر كثيراً من التحكيم في النسخة الحالية من المسابقة ولذلك ينبغي أن يكون طاقم التحكيم في الموعد وأن يدير المباراة بكل نزاهة بعيداً عن الانحياز لطرف على حساب الآخر، وتمنى محمد نور أن تتدافع جماهير السوكرتا بكثافة نحو الإستاد مساء اليوم لمؤازرة اللاعبين ودعمهم معنوياً حتى يتمكنوا من الخروج بنتيجة طيبة أمام الهلال مساء اليوم.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

 

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. نورالدائم شلعي يقول

    ألا يخاف الحكام و لجنة التحكيم من الله بظلم تلك الأندية و إدارتها و هو يجمعون المال بشق الأنفس ليسيروا نشاط انديتهم و يأتي الحكام و لجنتهم يسرق هذا الجهد بصافره ظالمه !!؟؟؟ آلا يخاف هؤلاء الله !!!!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد