صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

السوكرتا يكسب شكواه ضد هلال الساحل ويربح النقاط الثلاث

794

عقدت لجنة الاستئنافات المنتخبة في الاتحاد السوداني لكرة القدم ؛ إجتماعها رقم 4 لسنة 2021م، في قاعة الاستاذ محمد الشيخ مدني بمباني الاتحاد في الخرطوم2، عند الساعة والواحدة من ظهر الاربعاء 3 مارس 2021م، برئاسة مولانا عبدالعزيز سيد أحمد رئيس اللجنة، وبحضور أعضائها؛ مولانا محمد الحسن الرضي، نائب رئيس اللجنة، والأستاذ فيصل عبداللطيف البدوي، والاستاذ تاج السر عباس؛ عضوا اللجنة، وتم النظر خلال الجلسة في ثلاثة استئنافات هي كل ما موجود على طاولتها وأتت القررات على النحو التالي:
1- قبول التماس نادي الخرطوم الوطني شكلاً، ورفضه موضوعاً؛ لعدم وجود سبب قانوني يستدعي إعادة النظر في القرار السابق، الذي أيّد قرار لجنة المسابقات في صحة مشاركة اللاعب رأفت محمد من الهلال بورتسودان..
2- قبول استئناف نادي هلال كادوقلي ضد قرار لجنة المسابقات في صحة مشاركة لاعب تحت السن من نادي الهلال الأبيض شكلاً، ورفض الاستئناف موضوعاً، وبالتالي تم تأييد قرار لجنة المسابقات..
3- قبول استئناف نادي حي العرب بورتسودان شكلاً وموضوعاً، وإلغاء قرار لجنة المسابقات بشطب شكواه ضد الهلال بورتسودان في عدم مشاركة لاعب تحت السن، وتم اعتبار نادي الهلال بورتسودان مهزوم صفر/٢ ، وتحويل نقاط المباراة لصالح حي العرب، وذلك بعد أن ثبت للجنة ان تاريخ ميلاد اللاعب ابوبكر فتاوى في كرته يوم 18 أغسطس ١٩٩٨م، وبالتالي لم يشرك النادي لاعب تحت سن ٢٠، وعليه خالف المادة ١٨ الفقرة ٨ من لائحة المسابقات .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد