صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

السيستم يرفض تعاقد الهلال مع الفيتوري

60

رفض نظام الاتحاد الدولي لكرة القدم الخاص بانتقالات اللاعبين في العالم، إكمال إجراءات تعاقد نادي الهلال السوداني مع اللاعب الليبي الصادق الفيتوري، ما دفع رئيس الاتحاد السوداني الدكتور كمال شداد لطلب مستندات اللاعب من النادي، للتحقق منها لأجل إكمال إجراءات ضمه للفريق.

وفشلت عملية الانتقال الخاصة باللاعب وفقاً للنظام، رغم محاولة الهلال إكمال الإجراءات، إذ استخرج الهلال وثيقة جواز السفر السودانية الخاصة باللاعب، مستفيداً من قانون الجنسية السودانية لعام 1994، الذي يمنح كل من ولد لأم سودانية، الجنسية السودانية في حال قام بتقديم الطلب.

وجاء رفض نظام الانتقالات مطابقة بيانات اللاعب، والموافقة على ضمه لأسباب عديدة في مقدمتها وفقاً للقوانين، وقوع الهلال في خطأ جسيم يتعلق بإجراءات إدخال بيانات اللاعب عبر “جواز سفره” السوداني الجديد، ليطلب بطاقة اللاعب وفقاً للبيانات المدرجة، في حين أن الهلال كان مطالباً بإدراج بيانات اللاعب، وفقاً لوثيقة جواز سفره “الليبي” الذي يتوافق مع بيانات نظام الانتقالات في الفيفا (ITMS).

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد