صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الشاعر يسخر من شداد : انا المابعرف اشتكي وين ده إشتكيتك وستمثل يوم الأربعاء

1٬577

 

سخر عضو مجلس إدارة الإتحاد السوداني لكرة القدم رئيس لجنة كرة القدم داخل الصالات والشاطئية بالإنابة معتز محمد لطيف الشاعر من تصريحات رئيس الإتحاد كمال حامد شداد لبرنامج عالم الرياضة وقال أنا الما بعرف أشتكي وين إشتكيتك وبسبب شكوتي ستمثل أمام لجنة الإنضباط بالإتحاد السوداني لكرة القدم وأنا الذي لا أعرف أين اشتكي قد اوصلتك للجنة الإنصباط وستفصل في شكوتي بعد إستدعاءك فماذا كنت سأفعل بك لو كنت اعرف اين أشتكيك.
وأوضح الشاعر بأنه يعلم جيدا الطرق التي يسلكها في شكوي رئيس الإتحاد شداد داخليا وخارجيا مشيرا إلي انه سيحتفظ بحق الرد علي حديثه في الوقت الحالي لأن الشكوي أمام الجهة المختصة ولن يعلق علي شكوي قيد النظر وانه يحترم القانون ولا يمكن ان يعلق او يصرح في شكوي ينظر فيها إحتراما للعدالة واللجنة وأنه سينتظر قرارها وبعدها سيرد علي شداد بالطريقة التي تتناسب معه.
وجدد الشاعر إلتزامه بالصمت لحين ان يمثل شداد وتقول لجنة الإنضباط كلمتها وتفصل في القضية.
وعن حديث شداد الذي ذكر فيه إذا ثبت ضدي شي فليكن قال الشاعر هذه دعوة الآن أمام لجنة عدلية وقيد النظر ولا يجوز الخديث حولها.
وأضاف الشاعر حديث شداد عن أنه الف كتاب في الإدارة ويدرس في الفيفا لا يعني أنه كبير علي القانون ولا النظام الأساسي فبلاتر رئيس الفيفا نفسها لدورات عوقب بالقوانين الرياضية فمن هو شداد بالنسبة لبلاتر؟!

قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. Hajjam يقول

    هو ده انت غواصة اليخماو ابو الاحقاد؟؟

  2. صلاح يقول

    منتهي عدم الأدب من شخص يادوب مرق من البيضة مع علامة في قامة بروف شداد !!
    بس عاد نقول شنو، تربية الزواحف كلها من النوعية دي، والتطاول على القامات ماركة مسجلة بإسمهم !!
    لو كنت بتعرف إنجليزي وقرية كتاب شداد، ولا مشيت إضطلعت على سيرة شداد (بالإنجليزية) عند الفيفا كان رحمت نفست وخجلت شوية، ونحنا القامة بروف شداد عندنا أفضل من مليون بلاتر، لأنو نضيف وعفيف وشريف ونزيه، وفوق ده كلو أستاذ جامعي ومربي أجيال ومن أسرة معروفة ومشهود ليها بالأدب والنزاهة والشرف، أما بلاتر الخواجة المعقدك وبتقارنو بشداد فمرتشي وحرامي !!
    من أنت ؟

  3. حمزة فضل يقول

    والله كنت عاوز ارد علي هذا النكرة لكن يا اخ/ صلاح كفيت ووفيت وما قصرت في حق القامة البروف شداد اطال الله في عمره ومتعه بالصحة والعافية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد