صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الشباب يعبر الي نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بهدفين في أهلي جدة

28

Saudi Al-Shabab club players celebrate a

قاد المهاجم مهند عسيري الشباب الى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال لكرة القدم بعد أن سجل هدفي فريقه في مرمى ضيفه أهلي جدة،السبت، في إياب نصف النهائي.
وسجل عسيري الهدفين في الدقيقتين 22 و34 فنقل الشباب الذي تخلف ذهابا صفر-1، إلى المباراة النهائية التي تقام الأربعاء المقبل حيث سيقابل الاتحاد المتأهل على حساب الفتح بطل الدوري.
وسيطر الشباب ميدانيا على معظم فترات اللقاء، وكسب المدرب البلجيكي  ميشال برودوم الرهان من خلال الزج بالمهاجم الثالث عسيري على حساب ناصر الشمراني والأرجنتيني سيباستيان تيغالي، في حين ظهر الأهلي بمستوى باهت وتأثر بغياب مهاجميه  العماني عماد الحوسني والبرازيلي فيكتور سيموس وفضل مدربه الصربي أليكس الاحتفاظ بعيسى المحياني وبدر الخميس إلى وقت متأخر من اللقاء.
وكانت محاولات الأهلي فردية وخجولة أبرزها من بصاص ( 74 ) بمجهود فردي من الوسط تجاوز لاعبي الشباب وسدد في يد وليد عبد الله، وسدد تيسير الجاسم كرة صعبة من زاوية ضيقة ( 82 ) أخرجها وليد عبد الله إلى ركنية، وفي الوقت بدل الضائع ( 90+5) انفرد بصاص بالمرمى وواجه وليد عبد الله لكنه سدد في الشباك الجانبية.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد