صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الشبيبة يتخطي اكوبام بهدفين بحلفا الجديدة

25

استاد حلفا الجديدة

حلفا الجديدة: (كورة سودانية) في دوري الدرجة الاولي بحلفا الجديدة وفي المباراة المؤجلة من الاسبوع الثاني للدورة الثانية سجل الشبيبة فوزا غاليا علي اكوبام بهدفين دون مقابل احرزهما الرشيد كوستي وابراهومة في الشوط الاول بعد مباراة مثيرة فعل فيها اكوبام كل شئ بالكرة سوي احراز الاهداف حيث سيطر علي مجريات المباراة علي مدار الشوطين دون فعالية وعبث له الحظ في كثير من الحالات فيما اعتمد الشبيبة علي الهجمات المرتدة وبناء استراتيجتها علي دفاع المنطقة والاسلوب الضاغط ونجحت في ذلك والحفاظ علي الانتصار الغالي بالنتيجة يرتفع الشبيبة برصيده الي 14 نقطة وتجمد اكوبام في 11 نقطة.

وفي استهلالية مباريات الاسبوع الثالث للدورة الثانية حقق النيل فوزا غاليا علي النصر بهدف دون مقابل في واحدة من اجمل المباريات حتي الان وقدم الفريقين مباراة مليئة بالبذل والعطاء استمتع بها الجمهور المتابع لتجئ المحصلة فوز النيل برأسية زاهر مركز في الجزء الاخير من المباراة بالنتيجة يرتفع النيل برصيده الي 22 نقطة وتجمد النصر في 9 نقاط. وضمن مباريات الاسبوع الرابع لدوري الثانية في دورتة الثانية تعادل الامتداد والوحدة بهدفين لكل بعد مباراة تقاسم فيها الطرفين الاداء احرز للامتداد عبد الرحمن وعبده سليمان وللوحدة سامي نوري واحمد ميدو وعقب المباراة احتج اداريو الامتداد في وجه حكم المباراة لمدة الزمن بدل الضائع خلاله احرز الوحده هدف التعادل بعد ان كان الامتداد متقدم بهدفين مقابل هدف. وفي دوري الثالثة فاز دغيم وسط علي القرية 20 بهدف دون مقابل بعد مباراة جيدة من الطرفين وتعادل الهلال وهاجر بدون اهداف وفاز القصلة علي الشروق بهدف نظيف.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد