صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الشحات: لست غريباً على المريخ ولن أجد صعوبة في مهمتي الجديدة

19

أبدى المصري احسان الشحات مدرب حراس مرمى المريخ سعادته بالعودة مجدداً للقلعة الحمراء والإشراف على تدريبات حراس الفريق في المرحلة المقبلة مبيناً أنه سبق وأن خاض تجربة ناجحة مع الفريق من قبل ويعرف الكثير عن المريخ وجماهيره مستبعداً أن يجد أي صعوبة في التأقلم على الأجواء في المريخ لأنه يعرف الكثير عن الفريق والأجواء المحيطة به من واقع عمله السابق به، وذكر الشحات أن المريخ ومن خلال انطباعه الأول يملك حراس مرمى جيدون وأصحاب قدرات عالية وأي حارس منهم يستطيع أن يؤمّن المرمى الأحمر في المرحلة المقبلة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

13230 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

5000+ حملوا التطبيق

 

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. salah يقول

    هههههههههه والله يامرخرخين بتسووا في جنس بدع !! علي الطلاق الشغلانة دي وراها سمسار كبيير….!! معقولة زول طلع المعاش تاني يامرخرخين تجيبوهوا راجع عشان يغترب في السودان؟ طيب جيبوا زول يقدر يشوت الكورة ولا يقدر هو يتصدي للكرات عشان يوجع ويصحح أخطاء الحارس علي الأقل !! يعني عمك ده أسي لو شات كورة بينفع تاني؟ ولو وقع في الواطة بقوم تاني؟ ولو ود الجنسيات التلاتة رجع ليهو كورة برجله وقشطته بيطلع سليم؟
    لكمة أخيرة: قروشنا بقي يتم تسريبها عبر السمسرة في المرخرخ، بعد ما كان البتاع الطوالي شغال يلقط ويغني بي قروشنا بسبب ماسورة الحكومة الفاتحة في الحفرة، ………….آ ه ه ه يابلد !!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد