صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الشرطة الامنية تنجح في احباط تهريب عدد 2 سبيكة ذهب زنة 3.5 كيلو بولاية نهر النيل

62

تمكنت الادارة العامة للشرطة الامنية بولاية نهر النيل للمرة التانية خلال 48 ساعة من تفكيك شبكة اجرامية تهرب الذهب من مناطق التعدين وتتخذ إجراءات قانونية بمحلية ابو حمد.
وقال مدير الادارة العامة للشرطة الأمنية في تصريح للمكتب الصحفي للشرطة ان ادارته بولاية نهر النيل تنفذ باحترافية مهنية خططها الرامية الي ضبط شبكات التهريب التي تتعامل بطرق غير مشروعة في السلع الاستراتيجية مما يتسبب في تخريب الاقتصاد الوطني مضيفا أن ادارته بالولاية توفرت لديها معلومات عن نشاط لشبكة شرعت في تهريب الذهب الخام من مناطق الانتاج الي ولاية الخرطوم ومنها الي خارج البلاد فتم تحريك فريق من فرعية ابو حمد للقبض علي أفراد التشكيل حيث تم تحديد مسار المركبة الصالون هونداي بدقة عالية وتتبعها متابعة لصيقة واستدراجها الي مكان الكمين في أطراف مدينة ابو حمد من الناحية الجنوبية وتم ضبط عدد2سبيكة ذهبية زنة 3كيلو و500جرام من الذهب الخالص بحوزة متهم ودون مستندات رسمية من الجهات المختصة تم اتخاذ إجراءات بلاغ تحت القيد 229 بقسم شرطة ابو حمد ومستمر التحري توطئة لتقديم اوراق البلاغ للعدالة .
وأكد مدير الادارة العامة للشرطة الامنية مقدرة ادارته علي حماية الاقتصاد الوطني من كل الأنشطة غير المشروعة والحفاظ علي ثروات البلاد
مجددا اشادته لمنسوبي ادارته بولاية نهر النيل ويقظتهم في ضرب أوكار الجريمة وتوقيف المتورطين لصالح العدالة معلنا عن توفير كل المعينات لتعزيز الجهود في مكافحة الجريمة وتضييق الخناق علي الشبكات الإجرامية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد