صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الشرطة الرهد تتفوق على هلال الابيض بهدفين مقابل هدف

134

الشرطة الرهد تتفوق على هلال الابيض بهدفين مقابل هدف

الرهد : عبدالعظيم حسن

بحضور المدير التنفيذي لمحلية الرهد الاستاذ عبدالمنعم بشير والعقيد محمد خريف ارباب مدير شرطة الرهد والنقيب بخيت زايد تمساح مدير الشؤون العامة لشرطة محلية الرهد وملازم اول احمد النور رئيس نادي الشرطة الرهد واعضاء الاتحاد الانتقالي لكرة القدم وعدد من الضباط الاداريين والحكام وادرات الاندية حقق فريق الشرطة الفوز على فريق هلال التبلدي بهدفين مقابل هدف حيث تقدم في اللقاء للتبلدي اللاعب محمد بارا في منتصف الشوط الاول ومع بداية الشوط الثاني احرز هدف التعادل لفريق الشرطة اللاعب مصعب عبدالرحمن وقبل نهاية المباراة ومن تصويبة جميلة اسكنها اللاعب محمود حميدة في مرمى التبلدي لينتهي اللقاء بتفوق الشرطة الرهد على هلال التبلدي بهدفين مقابل هدف ادار اللقاء طاقم تحكيم يضم كلا من فتحي تية وعماد داؤود وادم ابوريش ومحمد ودابصلعة”.

وفي تصريح مع رئيس نادي الشرطة سعادة الملازم اول احمد النور قال ان فريق الشرطة رصد عددا من المباريات الودية استعدادآ للموسم الجديد وقال ان مباراته امام التبلدي تعتبر افتتاحية للمباريات الودية كما اشار الى اهمية المباريات لمجتمع المدينة الرياضي وختم حديثه بدعم فريق الشرطة لجميع الفرق المشاركة للمدينة وكذلك تحفيز التحكيم بمدينة الرهد حتى يساهم في تقديم الافضل بالمدينة”.

كما تحدث الاستاذ الناجي الاحمر رئيس بعثة التبلدي مشيدا بالاستقبال الذي قدمته ادارة الشرطة الرهد والاتحاد الانتقالي وقال ان مدينة الرهد تستحق ان يكون اتحادها الانتقالي اتحاد محلي وقال ان ادراة هلال التبلدي تعمل بجد من اجل عودة الفريق الى الدرجة الممتازة في اقرب زمن ممكن.

وفي الختام تم تكريم هلال التبلدي من قبل فريق الشرطة وكذلك رئيس البعثة الاستاذ الناجي الاحمر وتم تكريم التحكيم ايضآ.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد