صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الشرطة السودانية توضح خلفية صورة وزير الداخلية المتداولة مع “الكاردينال”

326

 

ذكرت الشرطة في توضيح صحفي أن بعض مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولت صورا للسيد وزير الداخلية مع السيد أشرف سيد أحمد الكاردينال تم تناولها في غير سياقها وتعميما للفائدة وتوضيحا للحقائق نوضح الآتي.

تعيين الفريق شرطة الطريفي إدريس دفع الله وزيرا للداخلية وجد ارتياحا وسط قوة الشرطة في الخدمة والمتقاعدين وقد تداعت العديد من فئات وشرائح المجتمع لتهنئته بثقة قيادة الدولة وكانت زيارة السيد اشرف الكاردينال في هذا السياق باعتباره من اسرة شرطية ووالده ضابط شرطة برتبه رفيعة وقد زامل السيد وزير الداخلية خلال سنوات خدمته بالشرطة وتم أخذ الصور التذكارية للسيد الوزير مع عدد من المهنئين أفرادا وجماعات بصالون وزارة الداخلية بحسب “سونا” .

كما أكد اللواء شرطة حقوقي د.حسن حامد أحمد عبد الرحيم مدير الإدارة العامة للإعلام والعلاقات العامة في تصريح للمكتب الصحفي للشرطة أن السيد وزير الداخلية لم يدلي بتصريحات صحفية لأي مؤسسة إعلامية أو أفراد منذ توليه أعباء الوزارة.

وكان رواد مواقع التواصل الإجتماعي قد تداولوا على نطاق واسع صورة لرئيس نادي الهلال أشرف الكاردينال مع وزير الداخلية، ونسجت من الصورة عدة روايات.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد