صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الشرطة القضارف أمام فرصة ذهبية للتأهل المباشر للممتاز

22

سيكون فريق الشرطة القضارف، أمام فرصة ذهبية من أجل الصعود المباشر لمسابقة الدوري الممتاز حال كسب الفريق مباراته المعادة أمام النهضة ربك والمقامة بإستاد القضارف والتي تحدد لها الرابع والعشرين من الشهر الجاري، وكان الشرطة خسر أمام النهضة على ملعبه بهدفين لهدف وأكمل الفريق مبارياته في المسابقة برصيد تسع نقاط وكان ينتظر ما تسفر عنه مباريات الجولة الأخيرة لتحديد مصيره في التأهل لمسابقة الدوري الممتاز، لكن جاءت قرارات لجنة الاستئنافات لتمنح الفريق فرصة ذهبية من أجل التأهل المباشر للممتاز بعد أن قررت إعادة مباراته أمام النهضة ربك في الجولة الثانية والتي خسر خلالها ثلاث نقاط بعد خسارته لتلك المباراة لكنه هذه المباراة سيكون أكثر رغبة وجاهزية من أجل تحقيق الفوز على النهضة في المباراة المعادة وإعلان تأهله مباشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

%d8%a7%d9%84%d8%b4%d8%b1%d8%b7%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d9%82%d8%b6%d8%a7%d8%b1%d9%81

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

 

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. AHMED يقول

    هل هذا الفريق تتبع ادارتة لقوات الشرطه ؟؟ اذا كانت الاجابه بنعم فذلك يعني ان الاتحاد لم ولن يتعلم ابدا من اخطاءه !! وكلنا يعلم مابدر من سلوك من ادارة فريق النسور امدرمان ..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد