صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الشرطة القضارف تكسب هلال الفاشر بهدفين مقابل هدف

349
فاز فريق الشرطة القضارف على هلال الفاشر بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى احتضنها ملعب دار الرياضة بامدرمان ، ضمن جولات الدورى الممتاز ،  بالنتيجة رفع الشرطة رصيده الى ٢٣ نقطة وبقى الهلال فى 28 نقطة.
قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. mustafa يقول

    الاخوة في موقع كورة سودانية لكم التحية والتقدير علي مجهوداتكم الجبارة وتفانيكم في كيفية نقل اخبار الرياضة في هذا الوطن الكبير….لكن وبحكم متابعتنا لهذا الموقع الرياضي الذي يمثل وجه قبيلة الرياضيين في السودان…تبين لنا ومن خلال متابعتنا للاخبار تبين الكثير…من الاستعجال والتسرع في نقل وتفصيل الاخبار….خاصة اخبار الدوري الممتاز. وذلك علي سبيل المثال:الأخطاء الإملائية الفاضحة:..ونقل أحداث المباريات بطريقة خاطئة..مثلا فوز الفريق الفلاني علي العلاني بنتيجة ١/٢ وعلي ارض الواقع تجد أن النتيجة خلاف ذلك…..وبهذا الفوز رفع الفريق العلاني رصيده من النقاط الي كذا وتجمد العلاني عند كذا والواقع خلاف ذلك (مباراة الشرطة القضارف وهلال الفاشر)علي محرر خبر نتيجة هذه المباراة الالمام بموقف الفريقين في الروليد العام وكتابة عدد نقاط الأندية بالطريقة الصحيحة(هدافي بطولة الممتاز السوداني كل ما ذكر في هذا الموقع غير صحيح وعلي إدارة الموقع الاستعانة بمحررين افكاء لهم علاقة بالرياضة علي الاقل…طالما هذا الموقع الرياضي يشرف ويمثل كل الرياضيين في السودان(وشخصي الضعيف من الفخورين به)اخيرا سردي لهذه الاخطاء ليست من باب الانتقاد..وإنما الحب الجارف لمايكتب…طالما هذا الموقع معجون باساتذه وعمالقة في الإعلام الرياضي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد