صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الشرطة القضارف يختتم اعداده لنزال الأهلي الخرطوم

63

 

كتب : الطيب جلال

أجرى فريق الشرطة القضارف تدريبه الختامي صباح الثلاثاء بملعب سلاح الاشاراة ببحري وسط روح معنويه عالية من قبل اللاعبين وذلك استعداداً لملاقاة الاهلي الخرطوم مساء غدآ الاربعاء بملعب إستاد الهلال بامدرمان ضمن مباريات الجولة السابعة للدورة الثانية من مباريات الدوري الممتاز، حيث أدى الفريق حصة تدريبية خفيفة تحت إشراف جهازه الفني بقيادة الكوتش حمد كمال وطاقمه المعاون ، عمل من خلالها المدرب على تطبيق الاستراتيجية التي سينتهجها أمام الاهلي الخرطوم عشية الغد واختتم المران بتقسيمة في منتصف الملعب شهدت إحراز أهداف ملعوبة من جمل تكتيكية متحركة، وعقب المران انتظم جميع اللاعبون بمعسكر الفريق.

الإجتماع الفني المشترك

انعقد صباح اليوم بالاتحاد السوداني لكرة القدم الاجتماع الفني المشترك لمباريات الجولة الثانيه وعشرون من مسابقة الممتاز بحضور عدد من اندية الدوري وفيما يخص المباراة مثل الشرطة الرائد طارق اوفيس مدير الكرة المكلف ومحمد حسن زكريا عضو القطاع الرياضي ، ومثل اهلي الخرطوم وداعة حسن وداعة عضو القطاع الرياضي ، تقرر ان يرتدي الشرطة الأزرق الكامل والاهلي الخرطوم الأحمر بالأبيض على ان تلعب المباراة يوم غدا الاربعاء في السابعة مساء باستاد الهلال.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد