صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الشرطة تخلي مكاتب الاتحاد العام تنفيذاً لقرار وزارة العدل

37

تنفيذاً للقرار الذي صدر من وزارة العدل مساء أمس والخطاب الذي تم إرساله للاتحاد السوداني السابق بقيادة الدكتور معتصم جعفر بإخلاء مباني اتحاد كرة القدم بالخرطوم 2 أخلت الشرطة مكاتب الاتحاد صباح اليوم الخميس في خطوة الهدف منها تسليم مكاتب الاتحاد لمجموعة الفريق عبد الرحمن سر الختم التي تم انتخابها لقيادة الاتحاد مؤخراً.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

 

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. صهيب يقول

    ده من اقوى و اشجع القرارات في مجال كرة القدم حتى الآن، هل بعد كل هذا الفشل و الفساد و التضليل للفيفا و للحكومة و للشعب ان يظل هذا الاتحاد يتحكم في مصير الكرة بالسودان و هو لا يهمه الا مصلحة افراده الشخصية و ايضا يريدون ان يضمنوا بانهم سوف لن تطالهم يد القانون فيما عبثوا به في اموال الدولة و الفيفا و الاتحاد.
    الغريبة ان ناس المريخ مساندنه بسب محاباته للمريخ و بسبب وقوف لجنة التحكيم مع المريخ بالرغم من محاولة تغطية ذلك بالهجوم عليها و وقوف لجنة البرمجة بقيادة اسامة و ما يتم من خرمجة فيها و ناس المريخ يهاجمونها لتغطية محاباتها للمريخ و محاباة لجنة التسجيلات للمريخ و كل لجان الاتحاد تحابي للمريخ و محمد سيد احمد يعلنها داوية كل مرة بانه يعشق المريخ لحد الوله.
    اذا كان اداريو و صحفيو المريخ جادون في الاصلاح كما يقولون لما وقفوا لحظة مع هذا الاتحاد، و لكنهم يريدون الفوضى و هم اول من يكتوي بها.
    علما بان اغلب اعضاء الاتحاد الفائز اغلبهم مريخاب الا الرئيس و مع ذلك لم يتردد الهلال في الوقوف مع هذه اللجنة لنزاهة افرادها و لبرنامجهم الواضح من اجل الاصلاح.

  2. Royal person يقول

    كتمت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد