صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الشرطة تداهم مقر الاتحاد الألماني ومنازل مسؤولين بسبب مدفوعات لكأس العالم

29

قال الإدعاء الألماني إن الشرطة داهمت مقر الاتحاد الألماني لكرة القدم في فرانكفورت يوم الثلاثاء وفتشت منازل مسؤولين بسبب الاشتباه في تهرب ضريبي مرتبط بالفوز بحق استضافة كأس العالم 2006.

وينصب اهتمام المداهمة على مدفوعات بقيمة 6.7 مليون يورو (7.4 مليون دولار) من الاتحاد الألماني إلى الاتحاد الدولي (الفيفا) في 2005 إذ قال الإدعاء إن شكوكا تحيط بعدم تسجيل الاتحاد لهذا المبلغ في سجلات الضرائب.

ووفقا لتقرير سابق في مجلة دير شبيجل فإن هذه الأموال استخدمت لشراء أصوات لمساعدة ألمانيا في عرضها لاستضافة كأس العالم 2006.

ونفى الاتحاد الألماني بشكل قاطع أي مزاعم تتعلق بكأس العالم 2006. ولم يتسن لرويترز الحصول على تعليق فوري من الاتحاد الألماني بخصوص مداهمات الشرطة يوم الثلاثاء.

وقال الإدعاء الألماني في بيان “فتح الإدعاء في فرانكفورت تحقيقات بسبب الاشتباه في تهرب ضريبي خطير يرتبط بواردات للاتحاد الألماني لكرة القدم في 2006 وتحويل 6.7 مليون يورو من اللجنة المنظمة للاتحاد الألماني لكرة القدم إلى الفيفا.”

 

الشرطة-تداهم-مقر-الاتحاد-الألماني-ومنازل-مسؤولين

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان  على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد