صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الشرطة تضبط عدد من الدراحات النارية بدون لوحات 

347
الخرطوم-كورة سودانية
نفذت شرطة ولاية حملة منعيه وضبطت عدد من المواتر بدون لوحات وقالت مصادر لكورة سودانية ان قسم شرطة حي النصر بمحلية جبل أولياء  نفذ حملة منعيه وقائيه عقب الإفطار تحت إشراف العقيد شرطة محمد ادم أحمد رئيس القسم وقيادة رئيس شعبة المباحث إستهدفت خلالها معتادي الاجرام بدائرة الاختصاص اسفرت الحملة عن القبض على عدد(١١) من المتهمين وفتح بلاغات في مواجهتهم تحت المواد(٢٠ / أ / ٢٠ منشور ولائي/١٩ منشور ولائي/ اشتباه ) وضبط عدد(٣)مواتر بدون لوحات و(٣) سكاكين وعدد(٤) قطعة حشيش صغيره إضافة لعدد(٢) سجارة حشيش .
وعلى ذات الصعيد شن قسم شرطة الكلاكلة شمال حملة منعية بقيادة رئيس القسم لمكافحة الجريمة ومحاربة الظواهر السالبة إستهدفت الحملة مربعات 12و13و4وشارع ابراهيم شمس الدين وشارع السجل المدني ولفة ابوادم ولفة الصفراوي وتم القبض على عدد (٥) متهمين كماتم ضبط (٢) موتر بدون لوحات وضبط عدد (٥) مكيفات مستعملة محملة في عربة استايركس بدون مستندات يشتبه في انها مسروقه كما تم ضبط عدد (٢) حبة مخدرة كوزموس ونيرفاكس بحوزة اثنين متهم و تم فتح البلاغات تحت المواد 20/أ من قانون المخدرات والمؤثرات العقلية تحت المادة 100/68 من قانون الاجراءات الجنائية كما قامت القوة بتمشيط المناطق بسطاً للأمن وطمأنينة المواطن بدائرة الاختصاص .
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد