صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الشرطة توقف فتاة ملثمة ضمن تشكيل إجرامي لخطف حقائب السيدات

62

الخرطوم- كورة سودانية
تمكن قسم شرطة الخرطوم شرق من القبض على شبكة تخصصت في خطف شنط وموبايلات  المواطنين عبر المواتر  بينهم فتاة ملثمة حيث تم العثور على سكين بحوزتها بعد أعداد كمين ناجح لقوة القسم بمختلف أحياء دائرة الأختصاص حيث تم فتح بلاغ تحت المادة (184) من القانون الجنائي تجاه المتهمين وكانت شرطة محلية الخرطوم نفذت حملة كبرى ضد المواتر المخالفة للقوانين وغير المرخصة وذلك ضمن الأجراءات الوقائية لمنع الجريمة حيث أسفرت الحملة عن ضبط أعداد كبيرة من المواتر والقبض على عدد من المتهمين يجري التعرف عليهم من الشاكين .
وأوضح العميد علي محمد عثمان (في تصريح لإعلام شرطة ولاية الخرطوم) انه اثر توارد عدد من البلاغات لأقسام المحلية لجرائم خطف الحقائب والموبايلات بمناطق المعمورة والطائف والرياض والمنشية تم تنفيذ حملة بمختلف أقسام المحلية التي أسفرت عن ضبط كميات من المواتر يقودها شباب من مختلف الأعمار  مشيراً الى الحمله اسفرت عن  القبض على فتاة بصحبة (2) من المتهمين تحمل سلاح أبيض مؤكداً أستمرار الحملات المنعية بالأقسام كافة درءً للجريمة ودعا العميد علي المواطنين الى ضرورة التبليغ الفوري لأقسام الشرطة عن حالات السرقة والنهب مشيراً الى ان معدل البلاغات لكل قسم يعد مؤشراً مهماً للتخطيط الأمني فضلاً عن الإبلاغ عن السكن العشوائي الذي يعد أحدى المهددات الصحية والأمنية .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد