صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الشرطة يحافظ علي لقب الدوري بالقضارف

17

اشراقة القضارف

القضارف: (كورة سودانية) توج فريق الشرطة ببطولة دوري اندية الدرجة الاولي بالقضارف رغم خسارته امام اشراقة بهدف في ختام مباريات الدوري ليحافظ الشرطة علي لقب الدوري للمرة الثانية علي التوالي وسيشارك باسم القضارف في منافسة الدوري العام المؤهل للممتاز. من جهته اكد الاستاذ فيصل عبد اللطيف البدوي رئيس اتحاد الكرة انهم في الاتحاد سيسخرون كافة امكاناتهم لمساندة الشرطة ممثل المدينة في الدوري التأهيلي. وطالب رئيس اتحاد القضارف من كافة الرياضيين وحكومة الولاية والمؤسسات والشركات بالوقوف خلف فريق الشرطة في الموسم الجديد حتي يحقق حلم الرياضيين بالصعود للدوري الممتاز.

كما تحدث رئيس الاتحاد عن نجاح الموسم الذي شارف علي الانتهاء حيث اشاد بعمل اللجان المساعدة واللجنة الادارية والتحكيم وكان لدورهم الكبير الاثر في تحقيق النجاح المطلوب بشهادة الجميع. كما قدم رئيس اتحاد القضارف التهنئة لفريق الشرطة نيابة عن اعضاء الاتحاد وجميع الفرق الصاعدة. من جهة ثانية قطع العمل في الاستاد شوطا كبيرا وقارب علي الانتهاء.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد