صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الشرطة يرفض تلفزة مباراته أمام هلال الأبيض عبر الملاعب

18

قرر مجلس اداره نادي الشرطه القضارف رفض تلفزة مباراته ضد هلال الابيض. في الاسبوع السادس المقررة غداً باستاد القضارف حيث ابدي مجلس الاداره غضبه من قناه الملاعب وهي تتجاهل بث مباراته أمام الآرسنال بإستاد شندي بجانب عدم تناول نتيجة المباراة من قبل معلق مباراه حي العرب وهلال الابيض  واوضح المنسق الاعلامي للفريق عمار الضو ان هناك قرار بالإجماع من كل أعضاء المجلس بعدم السماح للملاعب بتلفزة مباراة الفريق المقبلة أمام هلال التبلدي على شاشة الملاعب واعتبر المنسق الاعلامي للفريق أن الشرطة فريق كبير ولديه قاعدة جماهيرية كبيرة بالقضارف إلى جانب أنه أثبت جدارته في النسخة الحالية من الممتاز وينبغي أن يجد حقه من الاهتمام الاعلامي خاصة عبر القناة الناقلة للمسابقة لكن ما حدث مؤخراً يجعلهم يرفضون نقل مباريات الفريق في الممتاز ابتداءً من لقاء هلال الأبيض المقبل.

الشرطة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. عزيز يقول

    قولوا بسم الله انتو بتين جيتو الممتاز ….قال فريق كبير قال …انتو عشان غلبتو المريخ واهلى شندى خلاص ……….ده الرجيكم تقيل قدام تقيل قوى قوى ……..ولا خلاص دايرين تبقو خميرة عكننه…العبو كورتكم ….ولا علشان الأتحاد ضعيف ….من المفترض سن قوانيين لمثل هذه الحالات …اعتبار الفريق مهزوم وخصم ثلاثة نقاط من رصيدو……..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد