صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الشرطة يضع لمساته الختامية إستعداداً لهلال كادقلي

113

 

إختتم فريق الشرطة القضارف عصر الجمعة سلسلة تحضيراته الميدانية على ملعب وادي النيل تأهباً للمواجهة المصيرية أمام هلال كادقلي عصر السبت ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرون لمسابقة الدوري الممتاز، وينطوي هذا اللقاء على اهمية كبرى باعتبار ان الفريقين معنيان بحسابات تفادي منطقة الخطر وقد تحكم الخسارة على إحدى الفريقين بالدخول في هاويه الهبوط من الدوري الممتاز، ويحتل الشرطة المركز الثاني عشر في سلم الترتيب بـ٢٨ نقطة، بينما يشغل هلال كادقلي المرتبة الخامسة عشر بـ ٢٤ نقطة وأكد اللاعبين خلال المران رغبتهم القوية في تقديم أفضل ماعندهم من أجل الانتصار وكانت الروح المعنوية العالية والحماس السمة الابرز بالحصة التي إستمرت لساعة جهز خلالها المدير الفني حمد كمال وطاقمه المعاون التوليفة التي سيلعب بها المباراة ، وشهد المران حضوراً مميزاً من مجلس إلاداراة الذين حرصوا على التواجد في معسكر الفريق منذ يومين لمؤازره اللاعبين قبل المباراة المصيرية، ممثلين في الاستاذ عمار الضو والعقيد شرطة عادل إبراهيم الجمل والاستاذ جمال حامد بله والرائد شرطة جمال يوسف البشير وحرصوا على مخاطبة ابنائهم اللاعبين وحثهم على البذل والعطاء داخل الملعب من أجل حصد النقاط واختتم العقيد الجمل الحديث بتخصيص حافز كبير لنجوم المباراة الشيء الذي ألهب حماس اللاعبين .

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. محمد يوسف يقول

    لا أدري لماذا الموقع يهتم بانديه معينه دون الانديه الاخرى.. فمثلا نجد اداره الموقع تهتم بأخبار الهلال والمريخ بشكل أكبر ومن ثم الهلال الأبيض والشرطه ام بقيه الانديه لا تجد أي اهتمام … على كل حال لكل ناديه محبيه ولكل نادي مكانه الخاصه لدى عشاقه….

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد