صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الشرطة ينهي عقد مورينهو ويقترب من محسن سيد

23

أنهى نادي الشرطة القضارف الصاعد حديثاً لمسابقة الدوري الممتاز عقده مع الكابتن محمد الطيب المدير الفني للفريق عقب نهاية مشوار الفريق في الموسم الحالي والذي قاد من خلاله الطيب الفريق الصعود للدوري الممتاز لكن مجلس الإدارة فضّل عدم التجديد لمورينهو لفترة أخرى ودخل في مفاوضات جادة مع الكابتن محسن سيد المدرب العام السابق للمريخ والمدير الفني لمنتخب الناشئين من أجل التعاقد معه لتولي تدريب الفريق في مشواره الأول في بطولة الدوري الممتاز في نسختها المقبلة.

المدرب محمد الطيب

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

 

 

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. صهيب يقول

    فعلا محمد الطيب بتاع تنظير و سلمى الماجدي فازت عليه مرتين و هي من تستحق الصعود للمتاز في الميدان و عندما خسرت كان ذلك بقرار اداري و هو عدم اللعب في المباراة المعادة و انتظار قرار لجنة الاستئنافات و طبعا كان قرار خاطئ و لذلك في آخر لحظة قرروا اللعب و انهزموا، نقول لسلمى ربنا يخليك و واصلي التجربة مع نفس فريق النهضة و ان شاء الله هذه المرة سوف تصعدون بالرغم من الظلم الذي حدث في المرتين السابقتين لفريق النهضة و كان احق بالصعود ، بس ما يكون ناس الحكومة ما عايزين فريق يصعد و تقوده امرأة ، احتمال!!!!!!!

  2. كاجوكا يقول

    معقول يا ناس الشرطة تسيبوا مورينهو وتمشوا لي مدرب ما بيعرف يرص علامات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد