صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الشرطه القضارف ترفض تأخير مباراة المريخ

29

صعد الشرطه القضارف الوافد الجديد للممتاز موفقه من تأخير مباراته امام المريخ والتي كانت معلنه يوم الثلاثاء الخامس من سبتمبر الجاري وقد اختار لها الاتحاد السوداني موعدا جديدا يوم الخميس السابع من سبتمبر.
وفى تصريح للاستاذ مرتضى دياب نائب رئيس القطاع الرياضي بالنادي اكد من خلاله عدم أداء المباراه فى الموعد الجديد وذلك لعداله المنافسه التى تقتضي ترحيل مباريات الاسبوعين الاول والثاني بتواريخ جديده حتي يتسنى لفريق الكره فترة راحه لأداء مباراته الثانيه امام الخرطوم الوطني منافسه علي ذات المركز في روليت الدوري الممتاز واصفا تغيير مباراتهم أمام المريخ بعدم العداله حيث يلعب الفريق الخميس ثم السبت اي في ظرف 24ساعه فقط مطالبا فى الوقت عينه من اللجنه المنظمه التابعه للاتحاد مراعاة العداله بين جميع الانديه فى ظل البرنامج المضغوط للدوره الثانيه للممتاز.

 

 

 

 

 

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. salah يقول

    يعني المرخرخ يعيد ويرتاح ويبرمجوا ليهوا المباريات حسب هضم لاعبية للحمة ولا شنو؟ وكعادة التحكيم اللقيماتي كاد أن يهدي الفوز بحالتي تسلل أوضح من الشمس للمرخرخ، وضربة الجزاء بتاعة كاريكا الصرفها كمان !!
    إتحرك ياكردنة وقف المهازل وشغل الترضيات والتلاعب بالقوانين لصالح المرخرخ قبل ماتجي تلقاهم مبرمجين ليهم باقي مبارياتهم كلها في الحفرة وحسب مزاجهم !!
    لكمة أخيرة: سنة جديدة وعيد سعيد وبرضو الحال ياهو الحال، أكلنا اللحمة بس الجماعة ديل ماعاوزين يخلوا أكل اللقيمات برضو !!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد