صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الشطب يهدد كبار اللاعبين في المريخ

44

انتهى الموسم الكروي لنادي المريخ بوداع فريق الكرة لمسابقة كأس السودان على يد هلال الأبيض بركلات الترجيح من الدور نصف النهائي وينتظر أن يفتح مجلس الإدارة ملف عملية الإحلال والإبدال واستلام تقرير الجهاز الفني حول اللاعبين المغادرين للكشوفات الحمراء والذين يرغب الأحمر في التعاقد معهم في فترة التسجيلات الشتوية المقبلة في نوفمبر حيث تفيد المتابعات أن كشف المشاطيب في المريخ يضم كبار اللاعبين بقيادة راجي عبد العاطي قائد الفريق الذي ظل بعيداً عن الفرقة الحمراء للإصابة منذ شهر مايو الماضي إلى جانب الحارس المعز محجوب الذي ينتهي تعاقده مع الأحمر بنهاية العام الحالي ولا يرغب النادي في تجديد التعاقد معه وكذلك يتهدد الشطب الظهير الأيسر مصعب عمر ومجدي عبد اللطيف وعبده جابر ومحمد عبد المنعم عنكبة، اما على صعيد الأجانب فلا يتوقع أن يجدد المريخ تعاقده مع الغاني فرانسيس كوفي والنيجيري جايسون سالمون بعد أن ظهر الأول بمستويات ضعيفة في الموسم الحالي بعكس الموسم الماضي فيما غاب النيجيري لفترة طويلة عن المشاركة مع فريقه في الموسم الحالي.

مصعب عمر

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. صهيب يقول

    يعني المشكلة ما في مجدي او شروني او زكي او صلاح او زهير او قرن شطة و لا في لجنة التحكيم السوداني و لا لجنة الحكام الافارقة و لا لجنة الاستئنافات و لا اللجنة المنظمة و لا لجنة شئون الللاعبين غير الهواة و لا في الحكام العرب (بوجسيم الاماراتي احسن حكم عربي و اسيوي آنذاك و عمر المهنا افضل حكم سعودي آنذاك و رئيس لجنة الحكام السعودية و جمال الغندور الذي اختير احسن حكم في افريقيا آنذاك كلهم وضع الاعلام المريخي هزائم المريخ امام الهلال بسبب هؤلاء الحكام)) و لا في التحكيم العربي و لا المعلقين العرب . لكن المشكلة في ادارتكم و لاعبيكم و مدربيكم ليس لانهم سيئون و لكن بسبب اعلامكم السالب الذي يحصي انفاس كل واحد و يحطم اي لمجرد أن اخطأ مجرد اي خطأ عادي يحدث في كرة القدم , لكن هناك بعض الاعبين و المدربين و الاداريين فلو اخطأوا حتى احيانا اخطاءا قاتلة فسوف تجد الاعلام يبرر له الخطأ و ينسب خطأه اما للتحكيم او للاتحاد او للادارة او للمدرب. . ابعدوا الاعلام الاحمر السلبي لمدة عام و سوف ينصلح حال المريخ.

  2. نورالدائم شلعي يقول

    أضف لهم عمر بخيت و عطرون و علي جعفر اوكرا فالأول تقدم به العمر و الثاني لم يقدم مستوى يثبت به في التشكيل الأساسي و الثالث خانته مليئة و ليس باللاعب الذي يرجي منه أما الرابع قصير القامة و يختفي في المناسبات الكبيرة و بالذات في الفرق التي تلعب بدفاع المنطقة الكامل .

  3. نورالدائم شلعي يقول

    يا صهيب ماذا فعلت ادارتكم و أعلامكم و مشجعينكم و لاعبينكم حتي ( تتريق) علي الزعيم . و انتم 80 سنه لم تعرفون أين مشكلة الوصيف في عدم حصوله على إنجاز خارجي ؟؟؟ لما تحلوا هذا الأشكال نحن بنحل مشكلة موسم 2016.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد