صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الشكاوى العديدة تشغل بال الاتحاد المنتخب في اجتماعه الأول

24

يعقد الاتحاد السوداني لكرة القدم المنتخب بقيادة الدكتور كمال شداد اجتماعه الأول ظهر اليوم الأربعاء بمباني الاتحاد بالخرطوم 2 لمناقشة العديد من الأجندة المدرجة في جدول أعماله والمتمثلة في تكوين اللجان المختلفة للاتحاد الى جانب مناقشة العديد من الأمور المهمة المتعلقة بمسابقة الدوري الممتاز ويتوقع أن يدور الحديث من خلال الاجتماع عن الشكاوى العديدة المتراكمة من أندية الممتاز والتي لم يتم حسمها من قبل الاتحاد السابق لفترات طويلة من أهمها شكوى نادي حي الوادي نيالا ضد عدم قانونية مشاركة لاعب الهلال الطاهر سادومبا في مباراة الفريقين في مارس من العام الحالي بنيالا الى جانب العديد من الشكاوى الأخرى من بينها شكوى الهلال ضد مشاركة لاعب الأمل ياسر الفولة في مباراة الفريقين الأخيرة بعطبرة.

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. فلافيلو يقول

    خبر ( تـــافه ) جـداً … وله عدة دلالات أتفــه …
    لأنه أغفل عن عمد ( شكوى عدم قانونية الجنسية السودانية التي سجل بموجبها باسكال في المريخ ) وهذه بالتأكيد ستفقده أقل شيء (6) نقاط … مع العلم بأن شكوى الوادي نيالا في الطاهر سادومبا فبركها المتأمرخووون ابئعوا الوهم.

    وبطلوا تافهة يا ناس كوورة سودانية بنقل الأخبار التافهة.

    1. Abojeddo يقول

      يا زنطوري ممكن تورينا ليه الهلال في الكورة الثانية بعد 3 ايام من مباراة الوادي نيالا مع مريخ نيالا لم يلعب الطاهر سادومبا ولم يكن ضمن ال18 حتى ؟؟؟؟
      لأن الشكوى مضمونة … أما قضية باسكال دي قضية رئاسة جمهورية وهي صاحبة الفتوى .. وبعدين اتحد شداد قادر على اعطاء كل ذي حق حقه ..
      وداير اقول ليك حاجة اخيرة كدة … جلفوط البلد تعباااااااااااااااااااااااااااااان شديييييييييييييييييييييد… وح يفقد كتييييييييييير … اتذكر كلامي دة كويس ابتداء من مباراة هلال الابيض………….. والحقيقة لا تغطى بالتش أقصد بغربال … وبلوا راسكم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد