صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الشمالية والخرطوم تتأهلان لنهائي كرة اليد بالأبيض على حساب شمال كردفان وسنار

75

تأهل منتخب الولاية الشمالية للمباراة النهائية جاء ذلك عقب فوزه على حامل اللقب شمال كردفان 15/16 وأكد مدرب الولاية الشمالية أسامة جكنون مواصلة جهودهم لنيل كاس البطولة وقال: مباراتهم أمام شمال كردفان كانت صعبة ورغم ظلم التحكيم إلا أن منتخب الشمالية فاز في المباراة مشيراً إلى أنه كان يتوقع الفوز وأضاف قائلاً: الكأس سوف يكون نصيبنا مشيداً بالدور الكبير الذي قام به اللاعب صدام للوصول لهذه المرحلة.

وعلي ذات المنافسة تأهل منتخب الخرطوم لنهائي  عقب فوزه على سنار 12/18 وأكد مدرب الخرطوم فيصل فضل الله مواصلة جهودهم لاسترداد كأس الجمهورية في النهائي اليوم أمام الشمالية.

صدام أفضل هداف

تصدر لاعب الشمالية صدام إبراهيم قائمة الهدافين بعد إحرازه أكثر من (50) هدفاً في هذه البطولة حتى الآن وكان أميز اللاعبين في مباراة الأمس وعن طريقه تحقق الفوز على شمال كردفان  وقال اللاعب صدام: جئنا من أجل نيل كأس البطولة مبيناً أنه سوف يحافظ على اللقب كأفضل هداف وأضاف: رغم صعوبة المباراة إلا أننا حققنا الفوز مشيراً إلى أنه ضحى بكرة القدم من أجل إكمال منافسات بطولة الجمهورية لكرة اليد.

ختام البطولة

ضمن برامج بطولة الجمهورية الخامسة لكرة اليد تقام ظهر اليوم ندوة عن الفكر الأولمبي تقدمها الأستاذة هنادي الصديق

وتختتم مساء اليوم فعاليات بطولة الجمهورية الخامسة لكرة اليد بالملعب الأولمبي بمدينة الشباب بالأبيض ويشهد الختام والي الولاية مولانا أحمد هارون ووكيل وزارة الشباب والرياضة الاتحادي دكتور نجم الدين المرضي وهاشم هارون رئيس الأولمبية وحسام هاشم سكرتير اللجنة وقادة الاتحاد السوداني لكرة والولايات المشاركة في البطولة  ويتضمن البرنامج المباراة النهائية وكلمة الاتحاد السوداني لكرة اليد واللجنة الأولمبية السودانية ووزير الشئون الاجتماعية ووالي ولاية شمال كردفان.

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

13230 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد