صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

“الشناوي” يصفع الاتحاد الدولي!!

13

مشاهد رياضية

عبد الله ابو وائل

 

[الخسائر التي تعرضت لها المنتخبات العربية في مونديال روسيا كشفت عن غياب ثقافة المحافظة علي النتائج سيما وان شباك منتخبات السعودية ومصر والمغرب وتونس قد اهتزت في الدقائق الاخيرة من المباريات التي جاءت في مستهل مشوار المنتخبات العربية لللمونديال العالمي.

[واللافت للنظر ان اللاعب العربي لا يستفيد من الدروس وكما يقول المثل (السعيد يشوف في غيرو) الا ان منتخباتنا العربية تقبل بتكرار سيناريو اهتزاز الشباك دون ان يرمش جفن للاعبيها!

[كان بامكان منتخب مصر ان يخرج لنقطة ثمينة في مباراته امام منتخب الاورجواي لكن غياب ثقافة المحافظة علي نتيجة التعادل قاد (الفراعنة) للخسارة رغم المستوي المتميز الذي ظهر به رفاق “احمد فتحي” وكذا الحال بالنسبة لمنتخب المغرب الذي استقبلت شباكه هدفا في الجزء الاخير من المباراة ومن بعده المنتخب التونسي الذي اضاع فرصة ثمينة للتفوق علي منتخب انجلترا الذي ظهر حملا وديعا ومع ذلك ظفر بالنقاط الثلاث ليس بمهارة لاعبيه وانما لتفريط لاعبي تونس في نتيجة كان بالامكان ان تسهم في تقدم منتخبهم للامام!

[متعة كرة القدم في الاداء الجميل  والروح القتالية بعيدا عن حسابات الربح والخسارة لكن تراجع منتخباتنا لمناطقها الدفاعية افقدها كثير من قوتها واغري الخصوم الوصول لشباكها فكان من الطبيعي ان نفقد النقاط في الوقت الذي كنا فيه احوج من غيرنا لنستهل مشاويرنا بانتصارات او بتعادلات علي اسوا الفروض!

[من شان الانتصار او الظفر بنقطة في مستهل المشوار ان تسهم في رفع الروح المعنوية للاعبين لتحقيق افضل النتائج في المواجهات القادمة ونخشي ان ندفع ثمن تفريطنا بمغادرة البطولة من ابوابها الواسعة.

[اليوم نتابع المنتخب السعودي في ثاني مبارياته امام منتخب الارجواي في مواجهة لا تقبل القسمة علي اثنين اذ ان خسارة الاخضر او تعادله تعصف به بعيدا عن السباق العالمي بعد ان فرّط في مستهل مشواره امام اصحاب الارض (منتخب روسيا) بخماسية لا يعلم احد كيف سكنت الشباك السعودية.

[مباراة اليوم هي ذات اتجاه واحد يقود الي الظفر بالنقاط الثلاث  والا فان المغادرة صوب العاصمة السعودية (الرياض) هي النتيجة الحتمية حتي لو انتصر (الخضر) علي الفراعنة في الجولة الاخيرة بين المنتخبين!

مشهد اخير

[قدم حارس منتخب الفراعنة “الشناوي” دروسا للجان الفيفا وهو يرفض استلام جائزته عن فوزه بنجومية مباراة مصر والارجواي نتيجة تقديمها من قبل شركة (خمور) ليجبر تصرف الحارس الفرعون  الاتحاد الدولي علي احترام العقيدة الاسلامية بانزال (دعاية) الشركة حينما يفوز بالنجومية لاعب مسلم ليصفع الحارس المصري الاتحاد الدولي .

[كبير انت يا “شناوي”.

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh التطبيق               

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app 

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد