صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الصادق تبري يكشف الاسرار لـكورة سودانية : فترتي بالهلال لا تنسي واقول لمن تسبب في شطبي (ربنا يسامحك)

796

الصادق تبري

الاصابة اللعينة حرمتني من مواصلة نشاطي.. واتجهت للتدريب لعدم قدرتي الابتعاد عن الكرة
فترتي بالهلال لا تنسي واقول لمن تسبب في شطبي (ربنا يسامحك).. ووجدت كل تعاون واحترام من النجم الخلوق هيثم مصطفي
قادر علي قيادة النيل المناقل للممتاز.. والمشغوليات تسببت في ابتعادي من الهلال
الصادق حماد تبري مايسترو خط الوسط وساحر الكرة المعروف ونجم الهلال العاصمي الاسبق وابن المناقل واسمه بالكامل الصدق حماد تبري ومتزوج واب لثلاثة من البنات وولد.. إلتقت به (كوورة سودانية) الذي ادلي لها بالمثير والكثير:
بداياتك مع الكرة؟
كانت البداية مثل بقية اللاعبين في ذلك الوقت حيث لعبت اولا في الحواري ثم وقعت لمريخ المناقل في العام 1995 وشاركت في الدورات المدرسية والمنتخب المدرسي وارتديت شعار المنتخب السوداني للناشئين وإنتقلت للاتحاد ودمدني عام 1998 واخيرا الهلال في 2000 حتي 2005.. وعقد ذلك لعبت لهلال الساحل موسم واحد فقط وهلال الجبال موسمان والعر حلفا الجديدة واخيرا النيل المناقل واعتزلت الكرة واعمل حالياً في مجال التدريب.
كنت نجما بارزا في صفوف الهلال كيف كان تعامل الجميع معك؟
قبل الانتقال للهلال كنت لاعبا للمنتخب الوطني وتعرفت علي نجوم القمة خاصة النجم هيثم مصطفي الذي وجدت منه كل احترام لشخصي.. وللامانة وجدت كل احترام من جميع الفرق التي لعبت لها بلا استثناء من لاعبين واداريين واجهزة فنية ولاعبين.
لماذا اعتزلت الهلال في سن مبكرة؟
كنت اعشق اللعب للهلال وتمنيت الاعتزال في صفوفه إلا ان الاصابة اللعينة طادرتني وتعرض للاصابة بالركبة وودعت الملاعب في سن مبكرة.
هل تم شطبت الهلال بفعل فاعل؟
بالتأكيد غادرت كشف الهلال بفعل فاعل إلا ان الكابتن هيثم مصطفي لم يكن له ضلع في ذلك واقول لمن تسبب في شطبي من الهلال (ربنا يسامحك).
قصة اتجاهك للتدريب؟
اتجهت للتدريب لعشقي لكرة القدم ولا اود الابتعاد عنها وحاليا اعمل مدربا للنيل المناقل وممثل المنطقة في تأهيلي الممتاز وجاهزون للمنافسة بعد ان دعمنا صفوف الفريق بلاعبين بارزين وسنشرع حاليا في الاعداد لمباريات ودية من العيار الثقيل امام الاتحاد والاهلي ودمدني وهلال الابيض والنيل الحصاحيصا.. كما سنواصل دعم صفوف النيل في التسجيلات التكميليه.
لاعب من المناقل يشبه اداءه اسلوبك؟
في الحقيقة لا يوجد ولكن هناك لاعبين مميزين بالمناقل يمكن لهم اللعب بالممتاز بكل بساطة ومن هؤلاء اللاعبين محمد الرشيد وحسن حماد وطارق سخانة وعاطف وعلي من النيل وعبدالرحيم من الاهلي وصلاح من الهلال ويزل المريخ.
ابتعدت كثيرا عن الهلال؟
مشغولياتي الكثيرة هي سبب ابتعادي عن الهلال ودائما اذا ما اتيحت لي الفرصة اقوم بزيارة الي احبائي في الهلال.
مدربين استفاد منهم الكابتن تبري كثيرا؟
جميع المدربين الذين تعاقبوا علي تدريبي امثال سيد سليم وحاج الامين وعبدالعال ساتي في الاتحاد ودمدني وانور جسام ومصطفي يونس والحيدوسي والكرواتي برانكو
بطاقات وفاء لمن تهديها؟
الاولي لعشقي ومحبوبتي كرة القدم والثانية الي جميع اصدقائي في الاتحاد ومدني والهلال والثالثة للمولود الجديد.
كلمة اخيرة؟
اشكر صحيفة (كوورة سودانية) لاتاحتها لي الفرصة للاطلالة للجمهور الرياضي عبرها متمنيا لها دوام التقدم والازدهار.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد