صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الصراعات الإدارية فى المريخ  هل تلعب دور فى حرمان النادى من التسجيلات بواسطة الفيفا ؟

84
 كورة سودانية : تقرير اخبارى
سيطر القلق على القاعدة المريخية بعد تصريحات كمال شداد رئيس الاتحاد السودانى لكرة القدم خلال اليومين الماضين التى اكد من خلالها ان الهلال والمريخ مهددان بالحرمان من التسجيلات لثلاثة مواسم مقبلة فى حال عدم  دفع مبالغة طائلة من بعض المخالفات المالية وهى مطالبات لاعبين واجهزة فنية .
 ازمة الهلال تبدو انها شبه محلولة فى ظل الاستقرار الادارى للنادى الذى يتراس مجلس ادارته رجل المال و الاعمال المعروف اشرف الكاردينال الذى بامكانه دفع اى مستحقات تقى الهلال من شر الحرمان من التسجيلات ، علما بان المدير الفنى الاسبق للفريق التونسى نبيل الكوكى كان قد تقدم بشكوى مطالبا بمستحقاته المالية من النادى الازرق.
 وفى المقابل تضع القاعدة المريخية اياديها على القلوب من ان يعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم ( الفيفا) قراره بانزال عقوبة تقضى بالحرمان من التسجيلات لثلاثة مواسم مقبلة ما لم يدفع مجلس الادارة مستحقات محترف الفريق الاسبق التوغولى دونو  كوكو والتى تبلغ حوالى ٣٧ الف دولار  تقريبا ، وكان الفيفا قد امهل المريخ ٤٥ يوما تنتهى منتصف الشهر الجارى .
ما يزيد القلق فى القلعة الحمراء هى الازمات المالية التى يعيشها النادى منذ وصول اعضاء هذا المجلس للادارة  ،  بالاضافة للاصوات التى تنادى بسحب الثقة من المجلس هذه الايام وتؤكد فشله ،  فضلا على ان وزارة الشباب والرياضة بولاية الخرطوم اعلنت فى وقت سابق عدم شرعية هذا المجلس ،  وسط كل هذه الازمات والصراعات يتخوف الكثيرون من عشاق المريخ ان يتسرب الوقت وتنتهى الفترة المحددة لدفع هذه الاموال للمحترف كوكو ويفرض الفيفا العقوبة على النادى الاحمر ، المعروف ان الاتحاد الدولى كان قد عاقب المريخ بالحرمان من التسجيلات لمدة عام وتحديدا فى 2018م  بعد الشكوى التى تقدم محترف الفريق الاسبق العاجى مارسيال والذى كان مطالبا ايضا بمستحقات مالية طرف النادى.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد