صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الصراع يشتد بين بايرن ميونخ وريال مدريد لضم جاريث بيل

23

بيل

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية إن ريال مدريد الإسباني سيلقى منافسة شرسة من قبل نادي بايرن ميونخ الألماني على ضم النفاثة الويلزية جاريث بيل، خلال فترة سوق الإنتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا لصحيفة ذاصن البريطانية، فقد نشرت تقريراً تزعم فيه أن نادي بايرن ميونخ الألماني يسعى جاهداً لخطف جاريث بيل من بين يدي النادي المرينجي، خاصةً أن المصدر ادّعى أن النادي البافاري بقيادة مدربه المستقبلي “الفيلسوف” بيب جوارديولا مُستعد لدفع مبلغ يُقدر بـ30 مليون جنيه استرليني، لتعاقد مع جناح توتنهام هوتسبير الصيف المقبل.

الديوك اللندنية لا تريد الاستغناء عن نجمها الأول، وأكدت مراراً وتكراراً أنه ليس للبيع، لكنهم سيواجهون تحدٍ كبير، في حالة إخفاقهم في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وهذا ماسيصعب من مأموريتهم في الإحتفاظ بجاريث بيل لموسم آخر، لأن هذا الأخير يرغب بشدة في المشاركة بدوري الأبطال، وهذا ماسيحصل عليه إن إنتقل إلى إحدى الأندية العملاقة.

جدير بالذكر أن صاحب الـ23 عاما جاريث بيل تتصارع على ضمه العديد من الأندية العملاقة في مقدمتها ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين وباريس سان جيرمان الفرنسي.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد