صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الصربي زوران المدير الفني للهلال يعرب عن ارتياحه بالفوز على الاهلى الخرطوم

1٬307

أعرب الصربي زوران المدير الفني للهلال عن ارتياحه بفوز فريقه على الأهلي الخرطوم، وقال: قدمنا مباراة جيدة وقد ساعدتنا في الاستعداد بشكل أفضل لمباراة كبيرة أمام فريق صنداونز، وعن عدم مشاركة الجاميكي ألفاس باول في المباراة، قال: “لوائح الاتحاد تمنع مشاركة أكثر من 3 لاعبين أجانب في المباراة الواحدة” وأتم: “ربما أمنحه فرصة للمشاركة أمام صن داونز” ..

قد يعجبك أيضا
4 تعليقات
  1. ابو محمد يقول

    ليك عين تتكلم يا زوران عن فوز هلالك وانت شايف الحكم ذبح الأهلي المجتهد من الوريد للروريد بصرف ضربتي جزاء أو ضح من الشمس رآها القاصي والداني، بالله عليكم يا حكام السجم الهلال محتاج لمساعداتكم؟؟؟!!! لو تم تسجيل الضربتين لراح هلالك في شربة مويه. لا وجاء مقدم البرنامج ومحلل قناة الملاعب ليفتيان بعدم صحتهما، خلوا الهلال يفوز بدون دعم الحكام يا ظناطير لأنه ذلك سيساعده عندما يلعب خارجياً لأنه الحكام غير ( الهلالاب) ما عندهم يمه ارحميني.

  2. احمد التجاني يقول

    يا ابو محمد: في مباراتكم الاخيرة مع اهلي شندي صرف الحكم ضربة جزاء صحيحة مائة بالمائة لاهلي شندي في اواخر الشوط الثاني كانت كفيلة بحرمان المريخ من الفوز بنقاط المباراة الثلاثة والخروج بنقطة. هنالك اخطاء تحدث من الحكام. قد اتفق معك في ان الاهلي يستحق ضربة جزاء خاصة الاولى لكن الامر في النهاية راجع لتقدير الحكم. اما فريقك فقد اشتهر على مستوى السودان ويمكن لو تم نشر قائمة ضربات الجزاء التي حصل عليها من الحكام ان يشتهر على مستوى العالم في نسبة الحصول على ضربات الجزاء “المضروبة”. وحقيقة المريخ افتقد الفنان التش اللي كان بارع جدا في التمثيل على الحكام في السقوط داخل المنطقة للحصول على ضربات الجزاء. كلنا في الهواء سواء يا عزيزي فلا تحاول ان تظهر بمظهر البرىء وانت وحش في هذا الخصوص.

  3. الباقر احمد يقول

    يا احمد تجاني كلامك عن المريخ وضربات الجزاء غير صحيح واتق الله لما تتكلم عن مثل هذه الأشياء واتحداكم جميعا ان تثبتوا عدم صحة اي ضربة احتسبت للمريخ لكن في نفس الوقت اشكرك على شجاعتك بالاعتراف باحقية الاهلي للضربة الاولى والتي كانت ستغير مجرى المباراة لكن الحكم طبعا دخل وهو مضغوط من اعلام الهلال الذي يريد تسويف الحقيقة ويىريد بطولات كاذبة مثل زمن صلاح صالح… حقيقة الهلال ستظهر من السبت القادم في التنافس بعيدا عن لجان الاتحاد المنحاز وشداد الحاقد الذي لا يرمش له جفن وهو يحتقر ٩٠% من شعب السودان الذي يشجع الزعيم وهذا أمر غير قابل للنقاش وانتهى الأمر وستعلمون حقيقة المدعوم الكذاب الاشر.

  4. احمد التجاني يقول

    اخي الباقر: ملاعبنا لا تساعد ابدا في رصد واثبات صحة ضربات الجزاء. خلي الناس تطبق نظام الفار وصدقني حتشوف كيف المريخ بحصل على ضربات جزاء اى كلام. كلامي على المريخ ليس افتراء ولكن تثبته الوقائع. ياخي برشلونة اللي فيهو احسن لاعب في العالم ميسي لا يتحصل في الموسم على ضربات جزاء مثلما يتحصل عليها المريخ. ارجع للثلاثة مواسم الماضية فقط اخي الباقر. وطالما انك طلبت مني ان اتقي الله فأنا ارجو منك ان تتقى الله وانت تتحدث عن دكتور كمال شداد وهو انسان اكبر منا سنا. اما حكاية انو 90% من شعب السودان يشجع المريخ فدي صراحة قوية وانا اعتبرها نكته الموسم بإمتياز. عموما اقول لك خلي يتعمل نظام الفار وحتشوف منو اللي بيكسب من ضربات جزاء مضروبة او شكاوي من المكتب ولك تحياتي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد