صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الصفاقسي أمام الترجي فى مواجهة تونسية في دوري الأبطال

37

الصفاقسي

يحتضن ملعب “الطيب المهيرى” بمدينة “صفاقس” التونسية، فى الحادية عشر مساء اليوم السبت، القمة التونسية التى تجمع بين فريقى الصفاقسى والترجى، ضمن مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات، بمسابقة دورى أبطال إفريقيا.

يدير المباراة طاقم تحكيم مصرى، بقيادة جهاد جريشة، يعاونه كل من ضياء السكران “مساعد أول”، وتحسين أبو السادات “مساعد ثانى”، والحكم الرابع محمد البنا.

مباراة يتوقع أن تكون حافلة بالإثارة والمتعة، كعادة اللقاءات التى تجمع بين الفريقين فى مختلف المسابقات المحلية والقارية، بالإضافة إلى الدوافع التى يمتلكها كل منهما لتحقيق الفوز، فى الوقت الذى قررت فيه أجهزة الأمن التونسية السماح لسبعة آلاف مشجع فقط بحضور المباراة، بسبب الظروف الأمنية التى تمر بها البلاد.

يدخل الصفاقسى المباراة متسلحاً بعاملى الأرض والجمهور، ساعياً لحصد النقاط الثلاث، لتعزيز آماله فى التأهل للدور نصف النهائى من منافسات، حيث يحتل الفريق المركز الثانى برصيد 4 نقاط، متفوقاً بفارق الأهداف فقط على أهلى بنغازى الليبى، صاحب المركز الثالث، وذلك قبل انطلاق مباريات الجولة الرابعة أمس.

وتعد هذه المباراة الإفريقية الأولى للصفاقسى تحت قيادة مديره الفنى الجديد الفرنسى فيليب تروسيه، الذى تولى تدريب الفريق مؤخراً خلفاً للمدرب حمادى الدو، ويأمل لاعبو الصفاقسى فى تحقيق الفوز، لاعتبارين الأول هو الثأر من الهزيمة التى تلقاها الفريق أمام الترجى فى الجولة الماضية، بهدفين مقابل هدف واحد، والثانى هو مصالحة الجماهير بعد فقدان كأس تونس إثر الهزيمة أمام النجم الساحلى بهدف نظيف فى اللحظات الأخيرة، فى المباراة التى جمعتهما الشهر الماضى، بملعب “رادس”.

فى المقابل، يسعى الترجى للعودة إلى الديار حاملاً النقاط الثلاث، لإحياء آماله فى المنافسة على التأهل للدور المقبل من منافسات البطولة، حيث يتذيل جدول ترتيب المجموعة، برصيد ثلاث نقاط جمعها من فوز وحيد على الصفاقسى.

من جانبه، أكد الفرنسى سيباستيان ديسابر، المدير الفنى للترجى، على قدرة فريقه فى تحقيق الفوز، موضحاً أن الفريق يمتلك الأفضلية على المنافس بعد الانتصار عليه ثلاث مرات فى الموسم الماضى، مشيراً فى الوقت ذاته، أن الفريق سيخوض المباراة رافعاَ شعار “الفوز ولا شىء سواه”.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد