صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الصفاقسي التونسي يتحدى الملعب المالي في كأس الاتحاد الافريقي

19

الصفاقسي

 يسعى الصفاقسي بطل تونس إلى مواصلة بدايته القوية في دور الثمانية (دور المجموعتين) بكأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم عندما يلعب في ضيافة ستاد مالي ضمن منافسات الجولة الثانية للمسابقة الأحد.

وكان الصفاقسي الفائز باللقب ثلاث مرات بدأ مشواره في دور المجموعتين بفوزه على غريمه المحلي النجم الساحلي 1-صفر ليتقاسم صدارة المجموعة الأولى مع سان جورج الاثيوبي برصيد ثلاث نقاط لكل منهما.

وقال محمود بن صالح مدافع الصفاقسي “سنبذل كل ما في وسعنا في المباراة من أجل تحقيق الانتصار ونأمل أن نتوج مجهودنا بحصد النقاط الثلاث للمباراة.”

وكان الصفاقسي قد خرج من كأس الاتحاد قبل أن يعود بعد استبعاد اينوجو رينجرز النيجيري من المسابقة بسبب إشراك لاعب بشكل غير قانوني.

والآن يحلم الصفاقسي بقيادة مدربه الهولندي رود كرول تحقيق نتيجة إيجابية أمام ستاد مالي – الذي خسر في الجولة الأولى أمام سان جورج – لمواصلة سعيه نحو الانفراد بالرقم القياسي في عدد مرات الفوز باللقب.

شاهد المحتوى الأصلي علي الفجر الرياضي – الصفاقسي يسعى للفوز على الملعب المالي ومواصلة بدايته القوية في كأس الاتحاد الافريقي

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد