صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الصورة أحلى مع الجواز

28

اصل الحكاية
حسن فاروق

الحال في الهلال يغني عن السؤال، الفوضى والعشوائية تحكي عن الإنهيار الإداري الكامل الذي يعيشه النادى الكبير مع الرئيس (المالعب)، رضينا أم أبينا هو الآن رئيس مجلس إدارة نادي الهلال وهنا الكارثة أن تتعامل مع رجل لايعرف الف باء إدارة، وبالتالي يجب أن تتوقع مايخطر ومالايخطر على بالك، يمكن أن تتوقع ماقاله سابقا بتوجيهاته للمكتب التنفيذي بفسح العقد مع الحارس الكاميروني مكسيم فودجو وتسليمه مبلغ 10 الف دولار وتسليمه جواز سفره، وتصدق أيضا ماقاله بأن للهلال بطرف مكسيم مبلغ 20 الف دولار لم يسددها اللاعب بموجب الإتفاق المضحك بتسليمه مبلغ 60 الف دولار مقدم عقد تخصم من المرتب الشهري (كلام الطير في الباقير)، وقد لاتصدقه بحكم تجربته الإدارية (الشبعانة) أكاذيب، وتدعم عدم تصديق أكاذيبه بحديث صادق من الكاميروني مكسيم فودجو بعدم التوصل لإتفاق مع الهلال بخصوص مستحقاته المالية، وتكذيبه لوجود مستحقات مالية للنادي بطرفه.
ولكن مهما توقعت فإنك لن تتوقع أن بصل الأمر بهذا الرجل لإلتقاط صور مع مكسيم في منزله وهو يسلمه جواز سفره، لماذا؟ سؤال غبي، ماالمقصود؟ سؤال أغبى من الأول، و .. لاتكمل حتى لاتواصل طرح الأسئلة الغبية، لأن مثل هذه التصرفات المخجلة لاتحتمل مثل هذه الأسئلة التي تنتظر إجابات فيها منطق، بينما نحن أمام شخصية ينطبق عليها بالكامل التعبير المشهور في الوسط الرياضي ( الفرحان) ويمكن ان يصل به (الفرح) درجة إهانة منصب رئيس واحد من أكبر الأندية السودانية، وقبل ذلك إهانة النادي نفسه الذي وجد نفسه وفي غفلة من الزمن رئيسا له، (قاعد منجعص والجواز في يده ومكسيم يستلم الجواز) هكذا تحدثنا الصور.
وإن ننسى لن ننسى ماكتبه مكسيم في صفحته على فيسبوك متهما إدارة نادي الهلال بإحتجاز جواز سفره، وقالها أنه سجين داخل السودان، وهذه الصورة تعبر عن السجان الذي إحتجز الجواز وسلمه للسجين معلنا عن إطلاق سراحه، هل يقبل رئيس نادي يحترم المنصب دعك من إحترام نفسه بتقديم نفسه بهذه الصورة القبيحة، وهذا يعيدنا لما قاله مدرب الأحمال البرازيلي رودريغو عن إحتجاز جوازه ومنعه من السفر والضغط عليه لتوقيع المخالصة، فهل تحول الهلال مع الرئيس (المالعب) لنادي للبلطجة وإرهاب اللاعبين الأجانب بهذه الاساليب حتى يتنازلوا عن مستحقاتهم المالية بطرف الهلال، إلى اين يقود الكاردينال الهلال؟ سؤال تجيب عليه الأوضاع التي يعيشها النادي في فترة رئاسته.
أمس طالعتنا الأخبار الصادرة من المجلس بقرار النادي إنهاء التعاقد مع المدافع الإيفواري أوتارا، وقبلها تم التأكيد على أن النادي تلقى عرضا من نادي الإتفاق السعودي طالبا خدمات اللاعب، واليوم جاء في الأخبار من داخل المجلس أن رئاسة الجمهورية منحت أوتارا وجيوفاني الجنسية بالتجنس، وهكذا نكتشف يوميا حجم الكارثة التي حلت بالهلال مع الرئيس (المالعب). وأضحك ياكردنة تطلع الصورة أحلى مع الجواز.

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh التطبيق               

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app 

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد