صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

“الصيني” يدفع أهلي الخرطوم لتحريك إجراءات قانونية ضد المريخ

158

على نحوٍ مفاجئ، أعلن نادي الأهلي الخرطوم عن اتخاذه خطوة قانونية ضد نادي المريخ بشأن اللاعب عماد الصيني، وذلك على خلفية ارتداد الشيكات الممنوحة من قبل النادي فيما يتعلّق بالمستحقات الخاصة بالصفقة.

وانتقل عماد الصيني من الأهلي الخرطوم إلى المريخ في التسجيلات الشتوية في صفقة مالية بلغت “2” مليار و”300″ ألف جنيه، وتمّ منح اللاعب مبلغ وقدره”850″ ألف جنيه كمقدّم فيما تم الاتفاق على منحه بقية المستحقات كأقساط.

وقال مصدر مطلّع لـ”باج نيوز” إنّ نادي الأهلي الخرطوم كان ينتظر أنّ يتسلّم مبلغ وقدره”950″ ألف جنيه في الثلاثين من أبريل الماضي غير أنّ لم يتمّ صرف الشيك الممنوح من نادي المريخ بسبب خلو حسابه من الرصيد.

وأوضح مصدر موثوق بنادي الأهلي الخرطوم لـ”باج نيوز” إنّهم قدّموا الشيك الثاني والبالغ قدره”500″ ألف جنيه في السابع من مايو الجاري إلى بنك النيلين لكّن ذات الأمر تكرّر معهم.

ويعاني نادي المريخ من أزمة مالية طاحنة أدّت إلى مطالبة الجهاز الفني بقيادة يامن الزولفاني مستحقاته المالية المتأخرة لمدة ستة أشهر، فيما يطالب عدد من اللاعبين بحوافز  المباريات.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد