صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الضو قدم الخير مدرب ارتدي دنقلا: لا نعرف اليأس وسنواصل الاجتهاد لتحقيق الانتصارات

82

هلال دنقلا

أكد لـ(كورة سودانية) الكابتن الضو قدم الخير مدرب فريق ارتدي دنقلا ان الفريق ادي مباراة كبيرة امام حي العرب بورتسودان رغم خسارتة لنتيجة اللقاء بهدف دون مقابل ضمن مباريات المجموعة الخامسة من تأهيلي الممتاز. واشار وجدنا اكثر من سانحة لزيارة مرمي السوكرتا إلا ان التوفيق لم يقف الي جانب اللاعبين. واوضح ان الضيوف وجدوا فرصة واحده ونجحوا في استثمارها لمصلحتهم جيدا وقال ان حي العرب قدم مباراة قوية ونسوق اليه التهنئة للفوز والمستوي الفني الذي قدمه لاعبوه.
لا نعرف اليأس
قال الضو قدم الخير ان ارتدي لن يعرف اليأس وسيواصل الاجتهاد بتحقيق نتيجة ايجابية في الجولة القادمة امام النيل بشندي. وان التأهيلي يعتبر (حرباً) وقد خسرنا معركة واحدة وتبقي الكثير من المعارك. ونتمني ان يصاحب الحظ والتوفيق لاعبي الفريق في المباراة القادمة وسيكون النصر من نصيبنا. حيث عقد الجميع العزم بالخروج بنتيجة ايجابية امام خصم شرس يملك الطموح بالتأهل للمرحلة القادمة حيث نجح في تحقيق فوز كبير في الجولة الماضية.
نسعي لإرضاء الجماهير
اوضح ان اللاعبون عقدوا العزم علي تحقيق الانتصارات في المباريات القادمة وذلك إراضاءً للجمهور الرياضي الكريم الذي تدافع بكثافة لمساندة اللاعبين امام السوكرتا وقد حزن الجميع داخل نادي ارتدي لعودة الجمهور محبط من تلك الخسارة. ونعلم جيدا ان كرة القدم لا تعرف المستحيل واصبحت لا تعترف بأفضلية الارض.
مجلس الادارة يسعي الي بناء فريق قوي
قال ان مجلس ادارة نادي ارتدي يسعي الي بناء فريق قوي يهز الارض تحت اقدام اقوي الفرق. كما يأمل في ان يحقق الفريق بطولة الدوري المحلي هذا الموسم لتتواصل مشاركات الفريق في التأهيلي التي يشارك فيها لاول مرة هذا الموسم. ويسعي جاهدا في المنافسة الحالية الي ان يحقق ارتدي نتائج ايجابية والتقدم اكثر في المنافسة حتي ادوارها النهائية. وحاليا الجميع متفائل بقلب الطاولة علي الجميع رغم خسارة اولي المباريات. كما نضع في بالنا جميع الاحتمالات الواردة في كرة القدم.
سنغادر الي شندي لمواصلة الاعداد
ذكر ان ارتدي سيغادر الي شندي لمواصلة اعداده لمباراتة المرتقبة امام النيل متصدر المجموعة الحالية ونعلم ان اللقاء سيجئ شرسا إلا ان ارتدي سيكون جاهزا لتقديم العرض الذي تنتظره الجماهير.

 

[ad#HTML]

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد