صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الضي يمتدح انجازالبطله آمنه بخيت(دولار)الفائزة بذهبيه ال800 _البطوله العربيه تونس

356

 

امتدح وزير الشباب والرياضة د. يوسف آدم الضي، الإنجاز الذي حققته النجمة السودانية “آمنة بخيت” إبان مشاركتها مؤخراً في البطولة العربية لألعاب القوى المقامة بتونس والتي حققت من خلالها البطلة السودانية الميدالية الذهبية بعد مشاركتها في سباق “800 متر” سيدات.

ووصف د. يوسف آدم الضي الإنجاز بالرائع وقال: ما حققته البطلة “آمنة ” مصدر فخر واعزاز لكل سوداني وأضاف: من الرائع أن نرى العلم السوداني يرفرف في كل المحافل إقليمية كانت أو قارية وأن نجد الذهب يطوق جيد الشباب والشابات السودانيين/ ات بصورة تبرهن قدرتنا على منافسة العالم وتؤكد على وجود جينات البطولة في الأرض السودانية ..

وختم وزير الشباب والرياضة حديثه بالقول: ما حققته آمنة يمثل دافعاً لكل الرياضيين/ ات للإيمان بحظوظهم في كل البطولات ويمنحنا جميعا أملا كبيراً بأن قادم السودان سيكون أفضل وأكثر إشراقا كما يمنحنا بذات القدر دافعاً لنضاعف من جهدنا لتوفير بيئة ومقومات النجاح لشباب وشابات السودان ولنعمل معا على صناعة الواقع الذي نريد.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد