صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الطريفي الصديق : المريخ سيمنح الكوكي فرصة لمعرفة منافسه

27

 

 

قال رئيس القطاع الرياضي بنادي الهلال الطريفي الصديق إن مباراة المريخ أمام نظيره النجم الساحلي في بطولة كأس زايد للأندية الأبطال اليوم تمثّل فرصة كبيرة للجهاز الفني بقيادة نبيل الكوكي من أجل معرفة التفاصيل الخاصة بمنافسه قبل مواجهته الأسبوع المقبل في الكنفدرالية.

وأشار الطريفي إلى أن فريقه يعتزم الذهاب إلى مراحل متقدمة في المنافسة الأفريقية وأن هدفهم الحصول على اللقب، موضحًا أن الهلال يمضي في الاتجاه الصحيح.

وأقرّ الطريفي الصديق بأن القطاع الرياضي بالهلال منطقة مقفولة ولا يسمح لأية شخص بالتدخّل في عمله، مشيرًا إلى أنهم فرغوا من تجهيز اللائحة الجديدة التي أجازها المجلس في وقتٍ سابق.

وأضاف” عندما تسلّمت عملي رئيسًا للقطاع الرياضي لم تكّن اللائحة جيدة لأنها غير مواكبة، وأعتقد أننا أنجزنا ملف مهم وحاليًا أمامنا عمل كبير والمرحلة القادمة لا تقبل التراخي”.

وأبان رئيس القطاع الرياضي أنّ اللاعب نزار حامد لا يعاني من أية إصابة مزمنة، موضحًا أنّ اللاعب سيعود إلى التدريبات غدٍ السبت بصورة طبيعية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد