صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الطريفي الصديق يؤكد جاهزية الهلال لاحراج الوصل امام جماهيره

11

 

 

 

 

 

تقدم السيد/ الطريفي الصديق- رئيس بعثة الهلال ورئيس القطاع الرياضي بالنادي بالشكر والثناء لأسرة نادي الوصل على حسن الإستقبال وكرم الضيافة حيث ذكر بأنهم طبقوا اللائحة تماماً وأكثر وإن شاء الله سنرد الدين ونكرمهم كما اكرمونا واكثر، كما سجل الطريفي اشادة خاصة بمقر بعثة الهلال بفندق موفمبيك الكائن بمنطقة عود ميثاء المجاورة لمنطقة زعبيل معقل فريق الوصل بدبي، كما أكد على متانة العلاقات بين الناديين الكبيرين وتمنى أن تخرج المباراة بثوب يليق بسمعة الفريقين، وعن تواجد عدد كبير من المحترفين مع نادي الوصل ذكر الطريفي بأن العِبرة ليست بوجود المحترفين وإنما بالمردود الفني يوم المباراة، قد يكون المحترف إسماً كبيراً ولكنه قد يكون خصماً على الفريق اثناء المباراة إن لم يكن في يومه آنذاك.
كما طمأن الأنصار بأن الجهاز الفني للفريق عدة العدة لهذه المواجهة بدراسة الخصم بمحترفيه بمفاتيح لعبه وبطريقة اللعب والأمر متروك للجهاز الفني وللاعبين اولاً ثم قراءة مجريات اللقاء.
وزاد: تمارين الفريق سارت بصورة منتظمة من يوم الوصول وهو مؤشر ايجابي لان الهلال سيكون في الموعد ويقدم مباراة كبيرة لاسيما انها اول مباراة للهلال مع فريق الوصل الإماراتي، ومن المؤمل أن يتقدم الهلال مراحل كثيرة في هذه البطولة وندعو الجمهور لمؤازة الفريق حتى يعم الفرح الجميع بالانتصار ومن ثم التاهل للمرحلة التالية من البطولة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد