صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الطعون تؤجل فوز المجلس الجديد بالتزكية في كسلا

63

كسلا: كورة سودانية
تسببت الطعون في تأجيل حسم المجلس الجديد لاتحاد الكرة في كسلا الفوز في الانتخابات بالتزكية، حيث قررت لجنة الانتخابات منح المتضررين من القرارات الاخيرة فرصة لتقديم استئناف، وقد تسبب ذلك في تأجيل موعد قيام الجمعية العمومية، والمجلس الفائز بالتزكية مؤقتا حسب قرارات الاستاذ أحمد عثمان (الجولط) مقرر لجنة الانتخابات: طه جعفر للرئاسة عقب ابعاد عثمان (جري) مرشح الرئاسة الثاني، وبمنصب نائب الرئيس فاز مجدي دفع الله، ومحمد السني (اشبو) للشئون القانونية، ومبارك مالك وعصام عطا فضل المولي نواب للرئيس، وبابكر أحمد الماحي نائب للرئيس للشئون المالية، كما تم ابعاد عادل عبدالمتعال مرشح نائب الرئيس، هذا وقررت اللجنة تأجيل موعد الجمعية العمومية من يوم غدٍ السبت الي الـ28 من اجل منح المتضرر من هذه القرارات تقديم الطعون.
كلية الاولى تفوز بالتزكية
اسفرت نتائج كلية اندية الدرجة الاولي المعاده عن فوز السادة الاتية بالتزكية وهم: أوكير باركين (12) صوت، عوض حاج أحمد (11) صوت، بشرى ابوالقاسم درويش (10) أصوات، محمد دفع الله عيسى (10) أصوات، ولم يحالف التوفيق كل م أحمد عثمان حماسين (9) أصوات وحاج احمد حسين (8) أصوات.
قبول استئناف الميرغني
قررت لجنة الانتخابات قبول الاستئناف المقدم من نادي الميرغني، عقب ابعاده من كلية الدرجة الاولى لإنتسابه للدوري الوسيط، حيث اعتبرت اللجنة مشاركته صحيحة وقرارها نهائي.
عثمان (جري) وعبدالمتعال يتقدمان باستئناف
علمت مصادرنا أن عثمان عمر عثمان (جري) المرشح للرئاس وعادل عبدالمتعال المرشح لمنصب مساعد رئيس للمسابقات بصدد تقديم استئناف ضد قرار لجنة الانتخابات.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد